بعد عملية الطهارة ورفع الشاش وخلافه مما يستخدم فى العملية ، تركت أثارا على القضيب ونتوءات خفيفه أيضا فما السبيل لأزالتها؟ شكرا لكم

الأمراض الجلدية
ذكر 2 July 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1059
بعد عملية الطهارة ورفع الشاش وخلافه مما يستخدم فى العملية ، تركت أثارا على القضيب ونتوءات خفيفه أيضا فما السبيل لأزالتها؟ شكرا لكم

اجابات الاطباء

ستزول الآثار بالتدريج وتختفي، لا تعبث بها، وإذا بقيت مزعجة، يمكنك مراجعة الجراح لعمل تجميا لها. اقرأ المزيد
ستزول الآثار بالتدريج وتختفي، لا تعبث بها، وإذا بقيت مزعجة، يمكنك مراجعة الجراح لعمل تجميا لها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية