دكتور اني بدئت استعمل حبوب الريتان 20mg عمري 20سنة وزني 70 قبل عشر ايام بدئت بالعلاج.
الآن أصبح عندي حبوب كبيرة قريبة على عيني وهي جدا مؤلمة ماذا تنصحني اكمل العلاج ام أتوقف
اجابات الاطباء
على كل فتاة تعاني من حب الشباب الإبتعاد قدر الإمكان عن تناول حبوب كيوريتان، ما دمنا نستطيع التغلب على حب... اقرأ المزيد
على كل فتاة تعاني من حب الشباب الإبتعاد قدر الإمكان عن تناول حبوب كيوريتان، ما دمنا نستطيع التغلب على حب الشباب بطريقة آمنة وسليمة تعتمدعلى الإمتناع عن تناول المكسرات والحلويات والموز والسمك والشوكلاته، كذلك الإعتماد على كريم خاص يعطي للبشرة الدهنية نضارتها وأنوثتهالآنه يعيدها الى حالة طبيعية ويمنع الإفرازات الدهنية فيزيل ايضا الزووان وبعد أن يوضع هذا الكريم على جميع الوجه 3 مرات يوميا يوضع فوق كل حبة كريم خاص آخر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.