انا من يومين عملت تشقير لشعر الوجه بعد الغسل بشرتي تحسست واليوم صارت م

الأمراض الجلدية
أنثى، 35 سنة 6 June 2013 تم تعديله في 9 November 2021 14033
السلام عليكم انا من يومين عملت تشقير لشعر الوجه بعد الغسل بشرتي تحسست واليوم صارت مثل الجروح وكل ماأغسل وجهي بحس بحرق مكان الجروح..ياريت تعطوني اسم اي مرهم يفيد حالتي ويكون متوفر في ليبيا مع العلم مو اول مرة بستعمل التشقير

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
7 June 2013 طب عام
إستخدمي مرهم يحتوي على مضاد حيوي وكورتيزون مثل فيوزيكورت Fusicort أو Betnovate-N أو Betamethasone واغسلي وجهك بالماء البارد فقط ويمكنك... اقرأ المزيد
إستخدمي مرهم يحتوي على مضاد حيوي وكورتيزون مثل فيوزيكورت Fusicort أو Betnovate-N أو Betamethasone واغسلي وجهك بالماء البارد فقط ويمكنك وضع كمادات ماء بارد على وجهك فذلك يساعد على إزالة الحرقة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية