انا مدمن على العاده السريه وبسببها يضهر لي حب الشباب رجاء المساعده ماهو الحل حتى يختفي الحب من وجهي

الأمراض الجلدية
ذكر 18 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2405
انا مدمن على العاده السريه وبسببها يضهر لي حب الشباب رجاء المساعده ماهو الحل حتى يختفي الحب من وجهي

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
19 February 2016
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من الحبوب البيضاء الدهنية ، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك... اقرأ المزيد
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من الحبوب البيضاء الدهنية ، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب والحبوب البيضاء، مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولا والحلويات والمكسرات. ويعطي بشرتك نضارة ويزيل الرؤوس السوداء وبدأ بتناول مضاد حيوي خاص بحب الشباب وابتعد عن العادة السرية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية