انا عندي تضهر لدي حبوب في الجلد لا السبب و عندما تختفي نترك رؤوس سوداء

الأمراض الجلدية
ذكر 4 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1581
' أنا عندي 18 سنة تضهر لدي حبوب في الجلد لا أعرف السبب و عندما تختفي نترك رؤوس سوداء لا كنها تضهر بعد كل شهر

اجابات الاطباء

اولا عليك الإبتعاد عن تناول المكسرات والبض والسمك والموز والحلويات والشوكلاته وتناولي حبة مينوسيكلين 100 ملغ كل مساء قبل النوم... اقرأ المزيد
اولا عليك الإبتعاد عن تناول المكسرات والبض والسمك والموز والحلويات والشوكلاته وتناولي حبة مينوسيكلين 100 ملغ كل مساء قبل النوم على ان لا تتناولي الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة ويلزمك كريم خاص للرؤوس السوداء 3 مرات يوميا موجود في فلسطين ينهي المشكلة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف يمكن ان يحرق الجري ل 15 دقيقة اكبر قدر من السعرات الحرارية؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية