مينوكسيديل و الشعر الزائد

الأمراض الجلدية
أنثى، 53 سنة 20 September 2022 2847
انا بنت ٢١ سنة و عندي بداية صلع وراثي و الدكتور كتبتلي مينوكسيديل ٥٪؜ بقالي شهر بستخدمه بس من اسبوعين شعر وشي زاد جدا و الشعراية نفسها بقت سودة و تخينه عن العادي لاني اساسا شقرا و شعري اصفر و خفيف بس دلوقتي وشي كله شعر حرفيا حتي تحت عيني فهل ده منه ؟ و ايه الحل

اجابات الاطباء

الدكتور محمد محمد سعيد شافعي
20 September 2022 الجلدية والتناسلية
قد يسبب ظهور شعر في اماكن اخري من الجسم في بعض الحلات راجعي طبيبك المعالج اقرأ المزيد
قد يسبب ظهور شعر في اماكن اخري من الجسم في بعض الحلات راجعي طبيبك المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ثابت بن قرّة مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية