انا عاما و اعاني من اثار حب الشباب الصف السادس انا منتظم في العلاج ب ا

الأمراض الجلدية
أنثى، 29 سنة 5 September 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1957
السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 17 عاما و اعاني من اثار حب الشباب منذ الصف السادس انا منتظم في العلاج ب المضاضات الحيوية و الادوية الاخري التي وصفها لي الطبيب و لاكني منذ ايام قليلة وجدت ان اثار حب الشباب قد جعل علامة في وجهي وكانه محفور لا ادري ماذا افعل او اخذ من علاج واخاف ان تستمر هذه الاثار من حب الشباب على وجهي .

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
16 September 2013 طب عام
لإزالة الندب والحفر على الجلد بسبب الأمراض الجلدية اتبع الطريقة التالية : 1-نظفي المنطقة باستخدام Neostrata Facial cleanser . Let... اقرأ المزيد
لإزالة الندب والحفر على الجلد بسبب الأمراض الجلدية اتبع الطريقة التالية : 1-نظفي المنطقة باستخدام Neostrata Facial cleanser . Let it 2 minutes ,then wash the region. 2-Use benzoyl peroxide 5% once morning . 3-Use the solution Clindacint clindamycin phosphate once evening . 4- Use soap ; Lysand pain surgras 5--Use Fucidin ointment & keracnyl
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حامل ومرضعة معا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية