انا الي فترة طالع على بشرة وجهي حبوب داخلية وانها مؤلمة احيانا عن سببه

الأمراض الجلدية
أنثى 25 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2944
السلام عليكم انا الي فترة طالع على بشرة وجهي حبوب داخلية وأنها مؤلمة احيانا اريد ان اعرف عن سببها وما هو العلاج المناسب لها ولكن جزيل الشكر. :)

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
25 March 2015 الجلدية والتناسلية
لابد من الفحص السريري للتشخيص فقد تكون بسبب حب الشباب او غيرها انصحك بمراجعة الطبيب اقرأ المزيد
لابد من الفحص السريري للتشخيص فقد تكون بسبب حب الشباب او غيرها انصحك بمراجعة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية