انا اعاني من مرض الاعراض ارتفاع في حراره الجسم ثمه حكه ثم حمرار عندما اتعرض للشمس او الحراره او اي حره مفاجه او عندما اعطس او اي حركه الاراديه صار اكثر من 10 سوات وراجعت الكثر

الأمراض الجلدية
ذكر 22 May 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1742
انا اعاني من مرض الاعراض ارتفاع في حراره الجسم ثمه حكه ثم حمرار عندما اتعرض للشمس او الحراره او اي حره مفاجه او عندما اعطس او اي حركه الاراديه صار اكثر من 10 سوات وراجعت الكثر

اجابات الاطباء

يسمى هذا بحساسية الشري الفيزيائي المزمن ممكن تجربة العلاج التالي Telfast 180 * 2 atarax 25 * 2 لمدة أشهر اقرأ المزيد
يسمى هذا بحساسية الشري الفيزيائي المزمن ممكن تجربة العلاج التالي Telfast 180 * 2 atarax 25 * 2 لمدة أشهر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية