انا اعاني من بشرتي كل فتره تظهرلي حبوب بالبشره واحيانآ تالمني

الأمراض الجلدية
أنثى 1 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1540
السلام عليكم انا اعاني من بشرتي كل فتره تظهرلي حبوب بالبشره واحيانآ تألمني

اجابات الاطباء

الدكتور علي وليد
3 August 2015 الجلدية والتناسلية
ممكن تكون حبوب شبيه بحب الشباب أو التهابات جلدية أو غيرها لذا أنصح بمراجعة اختصاصي جلدية للتشخيص والعلاج. اقرأ المزيد
ممكن تكون حبوب شبيه بحب الشباب أو التهابات جلدية أو غيرها لذا أنصح بمراجعة اختصاصي جلدية للتشخيص والعلاج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية