انا اعاني من اثار حب الشباب كثيرا وهي تسبب لي الاحراج مع العلم انني لم

الأمراض الجلدية
أنثى 6 July 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1598
السلام عليكم انا اعاني من اثار حب الشباب كثيرا وهي تسبب لي الاحراج مع العلم انني لم اعالج حب الشباب لانني زرت اطباء الجلد مرارا ولكن بدون فائدة لم تاتي باي نتيجة ولكن خف حب الشباب مع التقدم بالسن مع العلم انني بسن 26 ومتزوجة وعندي اطفال لذلك ارجو ان تنصحوني ماذا افعل وكيف اتخلص من اثار حب الشباب واعلمكم اني ام مرضعة ولا استطيع تناول اي ادوية لانها تؤثر فالرضيع عن طريق الحليب وشكرا

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
8 July 2012 طب عام
كونك مرضعة فإن ه من الصعب عليك تناول أدوية لإزالة آثار حب الشباب ، وقبل ذلك يجب علاج حب الشباب... اقرأ المزيد
كونك مرضعة فإن ه من الصعب عليك تناول أدوية لإزالة آثار حب الشباب ، وقبل ذلك يجب علاج حب الشباب نفسه وأيضا العلاج الفعال وهو رواكيوتين يمنع تناوله من المرضعات، ولهذا عليك الإنتظار إلى ما بعد الفطام,
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية