انا استخدم علاج المينوكسيدل من سنوات يظهر الشعر بشكل جيد ولكن سرعان ما

الأمراض الجلدية
سؤال من غير معروف 15 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2260
انا استخدم علاج المينوكسيدل من 3سنوات . يظهر الشعر بشكل جيد ولكن سرعان مايتساقط وارجع كما كنت شعر خفيف )اصلع( ماهو السبب برأيكم ايها الاطباء الموقرين .وهل الثوم ينبت شعر ؟

اجابات الاطباء

يجب الاستمرار في علاج المينوكسديل لوشن ٥٪ بدون توقف و للابد حتى لا يتساقط الشعر اقرأ المزيد
يجب الاستمرار في علاج المينوكسديل لوشن ٥٪ بدون توقف و للابد حتى لا يتساقط الشعر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
استخدام البوتوكس لعلاج الشعر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية