انا استخدم حبوب زيراكتان صار لي شهور واختفت الحبوب اللي في وجههي وبقى

الأمراض الجلدية
أنثى، 30 سنة 10 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2136
انا استخدم حبوب ' زيراكتان ' صار لي 5 شهور واختفت الحبوب اللي في وجههي وبقى اثار كثيره بنيه ابي حل سريع

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
10 November 2015
استخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا مع واقي شمس مناسب اقرأ المزيد
استخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا مع واقي شمس مناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية