انا شاب عمري 23 سنة استخدمت مستحضر كيميائي لترطيب الشعر وبعد مدة أصبح شعري خفيف ويتساقط بكثرة وحكة بعد غسله بيومين أو اقل هذه الحالة منذ عام هل هو تساقط وراثي (الاب اصلع)

الأمراض الجلدية
ذكر 21 May 2019 تم تعديله في 20 June 2021 1108
انا شاب عمري 23 سنة استخدمت مستحضر كيميائي لترطيب الشعر وبعد مدة أصبح شعري خفيف ويتساقط بكثرة وحكة بعد غسله بيومين أو اقل هذه الحالة منذ عام هل هو تساقط وراثي (الاب اصلع)

اجابات الاطباء

الدكتور ابراهيم نجم
21 May 2019 الجلدية والتناسلية
قد يكون وراثي ، عليك بمراجعه طبيب جلديه للكشف على المشكله و إعطاء العلاج المناسب اقرأ المزيد
قد يكون وراثي ، عليك بمراجعه طبيب جلديه للكشف على المشكله و إعطاء العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية