انا اتابع عﻻج للعد الوردي dotur rozex شهرين لكن الحبوب في خدي لم تختفي

الأمراض الجلدية
أنثى 5 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 5916
أنا أتابع عﻻج للعد الوردي ( dotur + rozex) منذ شهرين، لكن الحبوب في خدي لم تختفي بل زادت حدة. هل هذا عادي خﻻل فترة العﻻج؟ أم أن حبوب العد الوردي rosacea ﻻ عﻻج لها؟

اجابات الاطباء

الدكتورة سوسن قبلاوي
6 December 2014 الجلدية والتناسلية
يلزمك اذا اخد علاج أقوى مثل علاج حب الشباب الرواكيوتين بعد استشارة الطبيب اقرأ المزيد
يلزمك اذا اخد علاج أقوى مثل علاج حب الشباب الرواكيوتين بعد استشارة الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف يمكن ان يحرق الجري ل 15 دقيقة اكبر قدر من السعرات الحرارية؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية