اعاني من حب الشباب وآخذ كورس الروكتان ل6 أشهر وانا بالشهر الثاني طلع لي حبوب كثيرة وحبتين بالعين بالجفن العلوي والسفلي ? وأي مرهم استخدم اثناء كورس الروكتان للحبوب?

الأمراض الجلدية
أنثى، 34 سنة 19 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 4897
اعاني من حب الشباب وآخذ كورس الروكتان ل6 أشهر وانا بالشهر الثاني طلع لي حبوب كثيرة وحبتين بالعين بالجفن العلوي والسفلي ? وأي مرهم استخدم اثناء كورس الروكتان للحبوب?

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية