اعاني من تغير لون الجلد ووجودتجمعات دموية مكان التبرع بالدم

الأمراض الجلدية
ذكر 27 August 2014 تم تعديله في 9 November 2021 3022
اعاني من تغير لون الجلد ووجودتجمعات دموية حول مكان التبرع بالدم

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
28 August 2014 الجلدية والتناسلية
قد يحصل ذلك نتيجة تسرب الدم تحت الجلد وهو امر مؤقت يزول مع الوقت فلا داعي للقلق اقرأ المزيد
قد يحصل ذلك نتيجة تسرب الدم تحت الجلد وهو امر مؤقت يزول مع الوقت فلا داعي للقلق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تعاني من العقم أو من تأخر الحمل؟ مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية