اعاني من التهاب بصيلات شعر الوجه بسبب ازالة الشعر بالشمع ووصفوا لي دوكسيدار مرتين كل يوم لمدة اسبوعين من ضمن العلاجات، هل هو مناسب لما اعاني منه؟

الأمراض الجلدية
أنثى 3 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 6176
اعاني من التهاب بصيلات شعر الوجه بسبب ازالة الشعر بالشمع ووصفوا لي دوكسيدار مرتين كل يوم لمدة اسبوعين من ضمن العلاجات، هل هو مناسب لما اعاني منه؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الوقاية من التهابات الجهاز التنفسي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية