تجنب ظهور حفر بعد تقشير البشرة

الأمراض الجلدية
أنثى، 30 سنة 6 January 2021 تم تعديله في 20 June 2021 3437
اعاني من آثار حبوب الشباب فقط، وارغب بإستخدام كريم مقشر للوجه مثل( ديفرين، سكينورين) ولكن قلقة من احتمالية تكون حفر بعد علاج الآثار، ماذا تنصح لتجنب ظهور الحفر

اجابات الاطباء

د. عبدالله الجبوري
7 January 2021 الجلدية والتناسلية
ماذا تقصدين بلاثار؟ هناك اربع انواع مختلفة من اثار حب الشباب؛ يرجى ارسال صورة واضحه للاثار لان كل واحده منهم... اقرأ المزيد
ماذا تقصدين بلاثار؟ هناك اربع انواع مختلفة من اثار حب الشباب؛ يرجى ارسال صورة واضحه للاثار لان كل واحده منهم تحتاج علاج مختلف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

Saso Ahmed 20 August 2023
عندي حساسيه جلديه بس مكنش ليها اي تأثير على بشرتي ال لو علاج غلط وشي مكنش في أي نوع من أنواع الحبوب بقالي سنه وأقل بيظهر في وشي كتير من الحبوب واكترهم الحبوب تحت الجلد والرؤس بكتره وانا بعاني دلوقتي من كتره الحبوب تحت الجلد ومفيش دكتور عرف يكتبلي علاج مناسب لبشرتي ويعالجها من الحبوب

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية