اعاني مند يومين من احمرار و تهيج في جلد القضيب وحدوث التشققات مع وجود خط أبيض على محيط المنطقة المصابة و ظهور جلد يشبه الجلد الميت فوق التهيج استعمل كريم دكسغيل dexeryl صورة الكريم http://goo.gl/2gZVDd هل يفيد؟؟ كيفية علاج هذا المرض و ما هي أسبابه؟؟

الأمراض الجلدية
ذكر، 34 سنة 25 January 2014 تم تعديله في 20 June 2021 27739
اعاني مند يومين من احمرار و تهيج في جلد القضيب وحدوث التشققات مع وجود خط أبيض على محيط المنطقة المصابة و ظهور جلد يشبه الجلد الميت فوق التهيج استعمل كريم دكسغيل dexeryl صورة الكريم http://goo.gl/2gZVDd هل يفيد؟؟ كيفية علاج هذا المرض و ما هي أسبابه؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
28 January 2014 الجلدية والتناسلية
كريم ديكسيريل هو مجرد كريم مطري للجلد وهو جيد ويمكن الاستمرار عليه ولكن انصحك بمراجعة الطبيب فمن الممكن ان يكون... اقرأ المزيد
كريم ديكسيريل هو مجرد كريم مطري للجلد وهو جيد ويمكن الاستمرار عليه ولكن انصحك بمراجعة الطبيب فمن الممكن ان يكون ما تعاني منه هو الصدفية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more