استخدمت كريم اكنيزول وضعته على الحبوب و اثارها بعد دقيقه شعرت بحرارة و

الأمراض الجلدية
أنثى 21 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 21245
مرحبا دكتور ، استخدمت كريم اكنيزول 5% وضعته على الحبوب و أثارها بعد دقيقه شعرت بحرارة وجهي وأصبح كل مكان وضعت فيه الكريم أحمر و حار اول مره استخدمه ، بشرتي حساسه

اجابات الاطباء

استخدمي كريم يحتوي على زنك وكلامين 3 مرات يوميا اقرأ المزيد
استخدمي كريم يحتوي على زنك وكلامين 3 مرات يوميا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 استخدام الضماد مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية