التهاب بعد ازالة الظفر الناشب

الأمراض الجلدية
أنثى، 24 سنة 25 September 2024 تم تعديله في 5 October 2024 1771
ازلت الاظفر الناشب بالبديكير والتهب اصبع القدم الكبير استمريت على اخد مضاد حيوي وفيسودين لمدة شهر لكن المشكلة ما زالت كما هي حيث ان هناك مثل قطعة جلد خارجة جنب الاظفر تسبب الم

اجابات الاطباء

د. نضال عبيدات
5 October 2024 الجلدية والتناسلية
انت الان تحتاج إلى استشارة أخصائي جلدية لإجراء تقييم وعلاج أكثر تفصيلاً. وفي الوقت نفسه ، تأكد من الحفاظ على... اقرأ المزيد
انت الان تحتاج إلى استشارة أخصائي جلدية لإجراء تقييم وعلاج أكثر تفصيلاً. وفي الوقت نفسه ، تأكد من الحفاظ على المنطقة نظيفة وجافة وتجنب أي ضغط أو احتكاك إضافي على إصبع القدم المصاب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية