شركات طيران اماراتية تعتزم تجربة بطاقة سفر فيروس كورونا

شركات طيران اماراتية تعتزم تجربة بطاقة سفر فيروس كورونا

عقدت شركتا الطيران في الإمارات العربية المتحدة وهما طيران الإمارات في دبي، والاتحاد للطيران في أبو ظبي شراكة مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي، وذلك لتقديم بطاقة سفر للمسافرين الذين تلقو مطعوم فيروس كورونا، أو كانت نتيجة اختبار الفحص سلبية.

وقد قالت شركة الاتحاد: أن بطاقة السفر الصادرة عن اتحاد النقل الجوي الدولي سوف يتم تقديمها على رحلات مختارة من أبو ظبي في الربع الأول من العام الحالي. وفي حال نجاح التجربة سيتم منح هذه البطاقة للمسافرين إلى وجهات أخرى. وأضافت شركة الاتحاد للطيران أن هذه البطاقة سوف تحافظ على السيطرة على بيانات الركاب وتسهل مشاركة نتائج اختباراتهم مع شركات الطيران الأخرى.

أما طيران الإمارات التي تعتبر أكبر شركة طيران للرحلات الطويلة في العالم فسوف تبدأ الرحلات باستخدام هذه البطاقة في شهر نيسان ابتداءً من الرحلات المغادرة من دبي.

للمزيد: طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى ثلاث مدن استرالية بسبب كورونا المتحورة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

بكالوريوس علوم طبية مخبرية الجامعة الهاشمية كاتبة محتوى طبي هبة محمد الجبالي خريجة علوم طبية مخبرية من الجامعة الهاشمية عملت في المختبرات الطبية، وفي مجال ضبط الجودة، ثم بدأت رحلة كتابة المحتوى الطبي منذ أربعة أعوام.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالامراض المعدية

سؤال من ذكر سنة

في الامراض المعدية

بسمالله الرحمن الرحيم هل المعلومات التي تعرض على هذا الموقع الطيب موثوقة بحيث يمكن الإعتماد عليها بعمل نشرات طبية تفيد...

المعلومات في الموقع يشرف عليها طاقم من الأطباء والعلماء منتشرين في عدة أقطار عربية، والأسئلة يجاب عليها من طاقم الأطباء أيضاً. ونحن حريصون أن تكون المعلومات صحيحة وعلمية ونحاول أن نقدم آخر ما وصل إليه العلم باللغة العربية، لسد ثغرة في الثقافة الصحية العربية. ونحن رجو تنبيهنا عند وجود أي خطأ أو سهو في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الامراض المعدية

هل النقود الورقية تنقل لنا الأمراض المعدية والخطيرة ، وهل المصافحة باليد و الجلوس على المقاعد العامة ينقل الامراض أيضاً...

أما بالنسبة للنفود الورقية، فيمكنك إرسالها، فنحن لا نخاف من العدوى.ولا تنسى أن الهواء هو أفضل ناقل للجراثيم والأمراض، وكذلك الماء، لذبك با صديقي عليك الإختيار بين الذهاب إلى القمر أو العيش على هذه الأرض الملعونة المليئة بالأمراض والموبقات.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ذات صلة :
علاقة جهاز التكييف بانتشار فيروس كورونا الفرق بين فيروس كورونا الأصلي وفيروس كورونا المتحور اعراض فيروس كورونا

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان