تناول الأدوية فى مرحلة نزول الدورة

| 538 مشاهدة | دقيقة قراءة

تناول الأدوية فى مرحلة نزول الدورة
ينصح بالابتعاد عن استخدام الأدوية في مرحلة نزول الدورة الشهرية، واستخدامها فقط تحت إشراف الطبيب لمنع إساءة استخدامها، حيث قد يسبب إساءة استخدام بعض الأدوية حدوث خلل في التبويض عند المرأة، أو قد يؤثر سلباً على جودة بطانة الرحم، وبالتالي يقلل فرص حدوث الحمل.
الدكتور وائل ابراهيم
الدكتور وائل ابراهيم

نسائية وتوليد

دكتور وائل ابراهيم استشاري أمراض النساء وتأخر الإنجاب وجراحات المناظير، جامعة أوفيرنيه - فرنسا يشغل الدكتور / وائل إبراهيم المناصب التالية : - عميد شباب الأطباء العرب. - المستشار الإقليمي للإتحاد الدولي لتنظيم الأسرة - إقليم العالم العربي في مجال صحة المرأة الإنجابية والجنسية. - مدير مركز الصحة الإنجابية للأسرة بحي السفارات مدينة نصر. - مستشار تدريب الهيئة الطبية في دول إقليم العالم العربي في مجالات الصحة الإنجابية والجنسية. - مستشار تدريب الأطباء في مصر على تطبيقات الموجات فوق الصوتية في مجالات الصحة الإنجابية والجنسية. - مدير وحدة التدريب والبحث العلمي في مستشفيات عين شمس. - هذا بالإضافة إلى مناظرة مرضاه في مركزة الخاص - مركز رعاية الخصوبة.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

الأخبار الأكثر تفاعلاً
اخبار كورونا

6,327خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة