عمليات إطالة العظام

| 1024 مشاهدة | دقيقة قراءة

عمليات إطالة العظام
عمليات إطالة العظام هي من العمليات التي لا تخلو من المضاعفات مثلها مثل أي عملية جراحية أخرى ونجاحها يعتمد بشكل كبير على مدى التزام المريض بالتعليمات التي تصدر له من طبيبه.
الدكتور ياسر العمري
الدكتور ياسر العمري

جراحة العظام والمفاصل

طبيب جراحة عظام ومفاصل، يعمل في عيادات العظام التخصصية Bones في عمان (طبربور) وإربد والمفرق في الممكلة الأردنية الهاشمية. تعد عيادات العظام التخصصية Bones أول مركز طبي متخصص في جراحة العظام في شمال الأردن، وهو مختص في تشخيص وعلاج وجراحة جميع أمراض العظام والمفاصل والعمود الفقري. قمنا بافتتاح عيادتين تتبعان المركز في مدينتي إربد والمفرق في مناطق حيوية لخدمة الكثافة السكانية العالية فيهما. وتم افتتاح عيادة جديدة في طبربور في عمان لخدمة سكان هذه المنطقة الحيوية من العاصمة. يعمل المركز تحت إشراف نخبة شابة متميزة من أطباء العظام الذين يحملون البورد الأردني في جراحة العظام كما يحملون درجة الإختصاص العالي في طب وجراحة العظام والمفاصل من خريجي جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، حيث تلقوا تدريبهم المكثف لسنوات عديدة في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي بطريقة إحترافية عالية الجودة وبأحدث الطرق العالمية بشهادة القاصي والداني. سنوات العمل الشاق والمثابرة والتدريب المتواصل والإصرار على متابعة كافة المستجدات في مجال جراحة العظام في بيئة علمية أكاديمية أكسبت أطبائنا قدرة على تشخيص وعلاج العديد من أمراض العظام المختلفة، منها: التعامل مع الكسور بحسب نوعها ومكانها بجميع الطرق سواءاً التحفظية أو الجراحية بغض النظر عن أسبابها من إصابات وسقوط إلى حوادث السير، إعادة ترميم العظام للكبار واستبدال المفاصل التالفة وزرع مفاصل صناعية معدنية، الطب الرياضي وجميع الإصابات التي تنتج عن مختلف الرياضات مثل قطع الرباط الصليبي وجراحات منظار الركبة، جراحة العمود الفقري من الانزلاقات الغضروفية البسيطة إلى التشوهات المتقدمة الناتجة عن الإصابات أو التشوهات الخلقية كالجنف، جراحة اليد والمعصم والتعامل مع جميع الإصابات التي تتعرض لها الأوتار، والعمليات الجراحية في الكتف والكوع، جراحات القدم والكاحل، جراحات تقويم العظام عند تعرضها لتشوه نتيجة التئامها بصورة خاطئة أو عدم التآمها، تقويم وجراحة عظام الأطفال مثل التشوهات الناتجة عن بعض الأمراض الشائعة في مجتمعنا مثل خلع الولادة وتبسط الأقدام. نحن نؤمن في مركزنا أن المواطن الأردني يستحق الأفضل، فلماذا يقبل بالخدمة الجيدة إذا كان هناك طريقة لتقديم خدمة ممتازة ذات جودة عالية؟ رسالتنا واضحة وأهدافنا لا تخفى على أحد، نقدم ما يمليه علينا ضميرنا ونسعى لأن نكون جزءاً مشرقاً من أردننا الحبيب ووطننا العربي الكبير ونساهم في بناء وطن وأمة أفضل للجميع.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

الأخبار الأكثر تفاعلاً
اخبار كورونا

6,324خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة