الطنين الأذني

| 274 مشاهدة | دقيقة قراءة

الطنين الأذني
إذا كنت تستخدم دواء الأسبرين لفترة طويلة، وبجرعات عالية ولاحظت وجود طنين في أذنيك، ننصحك بمراجعة الطّبيب فوراً للتأكّد من سلامة السّمع.
د. محمد سامر البريدي
د. محمد سامر البريدي

الأنف والاذن والحنجرة

اختصاصي جراحة الاذن استاذ بجامعة دمشق من عام 2004 حلصت على دكتوراة دولة من معهد الطب الاول بموسكو 1990 شاركت باكثر من 10 مؤتمرات كباحث بامراض الاذن وجراحة الانف بالليزر لدي 12 بحث علمي 0 اجريت دورات تدريبية بجراحة الاذن بايطاليا ومالدافيا وارمينيا عملت كاستاذ زائر في الكويت والسودان . مؤلف 3 كتب جامعية وعدة كتب بشكل خاص

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

الأخبار الأكثر تفاعلاً
اخبار كورونا

6,335خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة