مرض بايروني (اعوجاج القضيب)

| 974 مشاهدة | دقيقة قراءة

مرض بايروني (اعوجاج القضيب)
يحدث مرض بايروني بسبب تليف يحدث غالباً في الجهة العلوية من القضيب، حيث يؤدي إلى اعوجاج القضيب الذي يظهر عند الانتصاب، وقد يكون مؤلماً أحياناً، وينتج هذا المرض بسبب ضربة أو انحناء شديد للقضيب، وللأسف لا يوجد علاج، ولكن قد يتحسن بنفسه مع مرور الوقت.
د. نور الدين عبد الله كتانة
د. نور الدين عبد الله كتانة

طب الاسرة

(خير الناس من نفع الناس) و كلي أمل بأن أخدم كل من يطلب العون أو المساعدة الطبية أو الصحية أو الاجتماعية المتعلقة بالشخص أو باسرته أن اختصاصي هو طب المجتمع و لدي خبرة (32) عام كطبيب و اتطرق الى جميع المواضيع و لكن على وجه الخصوص الامور المتعلقة بالشباب و اسرار البلوغ و المراهقة و التغيرات المهمة في هذا المجال و كذلك كيفية خلق زواج ناجح من حيث معرفة التعامل الصحيح مع الطرف الاخر (طبيا و صحيا) خاصة في ما يتعلق بالمواضيع الأسرية .. اضافة الى المواضيع المتعلقة بالعقم في الطرفين و كيفية العلاج الممكن بالمشورة الطبية الهادفة. كلنا أمل بأن يوفقنا الله عزَ و جلَ في مسعانا الى ما فيه خير و منفعة الناس. علما أني أقوم بهذا العمل على صفحة التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) منذ مدة طويلة و الان لدي الفرصة و الشرف بان أخدم زوار موقع (الطبي) .. مع تمنياتي بان تنعم حياة الجميع باصحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

الأخبار الأكثر تفاعلاً
اخبار كورونا

6,324خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة