معلومات خاطئة أم صحيحة حول الحمل 6

| 246 مشاهدة | دقيقة قراءة

معلومات خاطئة أم صحيحة حول الحمل 6
المعلومة الخاطئة: يُمنع تناول السمك خلال فترة الحمل. المعلومة الصحيحة: إن تناول حصتين من السمك في الأسبوع يمكن أن يكون أمراً صحياً للأم والطفل. تحتوي الأسماك التي تعيش في المياه الباردة بشكلٍ خاص على الكثير من أحماض أوميغا- 3 الدهنية التي تساعد على نمو الدماغ وتطور حاسة البصر. حاولي أن تتجنبي تناول الأسماك المعروف أنها تحتوي على نسبة عالية من الزئبق، مثل سمك أبو سيف، وسمك القرش، والسلطعون، والماكريل. ينصح بتناول سمك السلمون، والجمبري، والتونة الخفيفة المعلبة.
طاقم الطبي
طاقم الطبي

يتألف طاقم الطبي من مجموعة من مقدمي الرعاية الصحية المعتمدين، من أطباء، صيادلة وأخصائيي تغذية. يتم كتابة المحتوى الطبي في الموقع من قبل متخصصين ذوي كفاءات ومؤهلات طبية مناسبة تمكنهم من الإلمام بالمواضيع المطلوبة منهم، كل وفق اختصاصه. ويجري الإشراف على محتوى موقع الطبي من قبل فريق التحرير في الموقع الذي يتألف من مجموعة من الأطباء والصيادلة الذين يعتمدون مصادر طبية موثوقة في تدقيق المعلومات واعتمادها ونشرها. يشرف فريق من الصيادلة المؤهلين على كتابة وتحرير موسوعة الأدوية. يقوم على خدمات الاستشارات الطبية والإجابة عن أسئلة المرضى فريق من الأطباء الموثوقين والمتخصصين الحاصلين على شهادات مزاولة معتمدة، يشرف عليهم فريق مختص يعمل على تقييم الاستشارات والإجابات الطبية المقدمة للمستخدمين وضبط جودتها.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

الأخبار الأكثر تفاعلاً
اخبار كورونا

6,327خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة