اثاري

Vestigial

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة
بنتي عهرها سنوات واصيبت بالعصب السابع وترك عليها اثار لغاية الان بعد مضي من سنتين وهو عندما تضحك او تبكي عينها اليمنى تكون مخصورة عن العين اليسرى هل ي...
يصعب علاج شلل العصب السابع كلما تأخر العلاج، والعلاج المتبع عادة هو مضادات الالتهاب والكورتيزونات، وقد يضاف إليها مضادات الفيروسات، وقد يستفيد بعض المرضى من العلاج الطبيعي أو العلاج بالإبر الصينية، ولكن الـتأخر في العلاج يصعب الأمور.ولكن العمر الصغير قد يكون أكثر استجابة للعلاج فجسم الصغير أقدر على البناء وتعويض الخسائر، حاول علاجها من جديد بالعلاج المذكور واستشر اختصاصي أمراض جلدية.
see-answer-arrow
اعاني فترة خمس سنوات من اصابة العصب السابع وترك بعض الاثار علي منها عند الطعام تذرف عيني اليسرى بالدمع هل علاج للعصب السابع بعد مضي هذه المدة الزمنه
يصعب علاج شلل العصب السابع كلما تأخر العلاج، والعلاج المتبع عادة هو مضادات الالتهاب والكورتيزونات، وقد يضاف إليها مضادات الفيروسات، وقد يستفيد بعض المرضى من العلاج الطبيعي أو العلاج بالإبر الصينية، ولكن الـتأخر في العلاج يصعب الأمور.
see-answer-arrow
أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن ابدأ الآن ابدأ الآن
مصطلحات طبية مرتبطة بعلم التشريح

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة