حزام بطني | Abdominal binder

حزام بطني

ما هو حزام بطني

الحزام البطني هو حزام عريض لربط البطن، كحزام الولادة أو المستخدم بعد جراحة البطن . وهو ما يربط حول البطن بعد الولادة، لمساعدة أجزاء البطن وعضلات البطن حتى ترتاح. على الرغم أن هناك العديد من الاختلافات في هذه قطعة من المعدات الطبية، ويمكن القول أن معظمها من قطع كبيرة من القماش البلاستيكي إلى حد ما أن تناسب بشكل مريح حول البطن والوركين. تتميز معظمها مع وجود مرفق من نوع ما، والمصنوع من المواد التي تسمح لتعديل طفيف في الرباط ليناسب اختلاف الأحجام .

الكلمات مفتاحية

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في علاج طبيعي

عندى ستة عمليات قيصرية وعملية فتقفى البطن واعانى من زيادة فى البطن واريد حالا

العمليات القيصرية المتكررة بالاضافة للفتق تؤدي الى ترهل وضعف في العضلات , الحل الان بتخفيف الوزن باتباع حمية على النحو النالي في الصباح شرب الماء الساخن بدلا من الشاي والامتناع عن المكسرات والمشروبات الغازية والفطور على نوع واحد من الفاكهة وبعد ساعة يمكن اخذ قطعة من الجبن الغداء ماء ساخن ثم كمية من السلطات فالوجبة الرئيسية المساء ماء ساخن ثم الخضار والفواكه هذا البرنامج يستمر لمد شهرين او الاختصار من خلال عملية تحويل واختصار المعدة

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان

5000 طبيب

يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

مصطلحات طبية مرتبطة بعلاج طبيعي