حساسية ذاتية

Autoallergy

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-04-29 00:24:58

السلام عليكم انا عندي 19 سنه أصبت بتحسس في الصدر وقمت بستخدام حقنه ديبروفوس وبعد فتره ظهرت في جسمي حبوب صغيرة وكثيفه ذات لون احمر ايش الحل لازالت هذة الحبوب ...؟؟؟؟

انا عندي اصبت بتحسس في الصدر وقمت بستخدام حقنه ديبروفوس وبعد فتره ظهرت في جسمي حبوب صغيرة وكثيفه ذات لون احمر ايش الحل لازالت هذة الحبوب

1

انا عندي اصبت بتحسس في الصدر وقمت بستخدام حقنه ديبروفوس وبعد فتره ظهرت في جسمي حبوب صغيرة وكثيفه ذات لون احمر ايش الحل لازالت هذة الحبوب
دائما الحبوب وامراض الجلد تحتاج كشف سريري لمعرفة ايش هي وايش الحل
0
2017-04-30 16:48:13
see-answer-arrow
أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن ابدأ الآن
مصطلحات طبية مرتبطة بأرجية حساسية
أدوية لعلاج الأمراض المرتبطة بأرجية حساسية

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

site traffic analytics