الدكتور يوسف دغيم هو استشاري طب وجراحة الفم والاسنان ، حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص طب وجراحة الفم والاسنان وهو استشاري تركيبات سنية وتقويم الاسنان وزراعتها والحشوات التجميلية ، بالاضافة الى معالجة العصب وتبييض وتجميل الاسنان . الدكتور يوسف عضو هيئة زراعة الاسنان الاردنية ، وعضو في نقابة اطباء الاسنان الاردنية . يمتلك الدكتور يوسف خبرة سابقة في مستشفى أبها في السعودية بتخصص طب وجراحة الفم والاسنان ، كما عمل سابقا في مدينة الحسين الطبية الملكية الاردنية (الخدمات الطبية الملكية ) . يستقبل الدكتور يوسف المرضى في عيادته الخاصة الكامنة في الزرقاء ، ويقدم لهم الرعاية الصحية والمشورة الطبية والعلاجات اللازمة .

الدكتور يوسف دغيم هو استشاري طب وجراحة الفم والاسنان ، حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص طب وجراح...

+ قراءة المزيد

location

الزرقاء ، الاردن

الزرقاء شارع السعادة مجمع طارق سنتر

لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

أطباء في طب اسنان

لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، اوهايو

, مركز عيادات الأمين الطبي , (الرياض - عكاظ)طريق ديراب,

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من male ,

ارتفاع ضغط الدم

بالفعل الأشخاص المصابون بداء السكري هم أكثر عرضة للإصابة بارتفاع ضغط الدم من الآخرين، ولكن يعني بالضرورة الإصابة بمرض السكري الإصابة بارتفاع ضغط الدم، خصوصًا في حال السيطرة على مستويات ضغط الدم ومنع الارتفاع الشديد والمتكرر في سكر الدم.

 

عدم السيطرة على مستويات سكر الدم وارتفاعه بشكل مزمن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم من خلال عدة آليات مختلفة، أبين لك منها الآتي:

  • تضرر الأوعية الدموية وفقدان مرونتها.
  • زيادة لزوجة الدم مما يزيد من الضغط على الأوعية الدموية وعضلة القلب.
  • زيادة معدل تراكم الدهون في الأوعية الدموية.
  • يُسبب ارتفاع سكر الدم التهابًا في الجسم، وهذا الالتهاب يمكن أن يؤثر على الأوعية الدموية ويزيد من ضغط الدم.
  • انخفاض وظائف الكلى في الحالات الشديدة من ارتفاع سكر الدم.

مع العلاج والرعاية المناسبين، يمكنك السيطرة على كل من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والعيش حياة صحية طويلة، لذلك من المهم مراقبة ضغط الدم بانتظام ومناقشة أي مخاوف لديك مع طبيبك.

 

للمزيد:

سؤال من male ,

ارتفاع ضغط الدم

لا، عادةً لا يكون الشعور بالنعاس من علامات ارتفاع ضغط الدم، فقد يكون النعاس على الأرجح ناجمًا عن عوامل أخرى مثل تغييرات في نمط النوم أو حتى نقل الدم ذاته، أو المشكلة الصحية التي استدعت نقل الدم.

 

قد يكون لارتفاع ضغط الدم صلة بالشعور بالنعاس في حالات نادرة وبشكل غير مباشر، مثل تسبب بعض الأدوية المستخدمة في علاج ارتفاع ضغط الدم بالنعاس والتعب، أو ارتفاع ضغط الدم الشديد الذي يؤثر في وظائف القلب، وفي جميع الأحوال أنصحك بقياس ضغط الدم لنفي وجود علاقة بين الأعراض التي تشعر بها وضغط الدم.

 

يجدر الذكر أن زيادة معدل حجم الدم لا يسبب النعاس أيضًا ولكن قد يزيد من الضغط على القلب ويسبب الإرهاق، لذلك أنصحك في جميع الأحوال في حال استمرت الأعراض باستشارة الطبيب لتحديد المشكلة ووصف العلاج المناسب بما يتوافق مع حالتك الصحية.

 

للمزيد:

سؤال من female ,32

جراحة عامة
لن ينمو الإظفر مرة أخرى سيبقى بالحجم الجديد الأصبع سيلتئم حول ما تبقى من الأظفرالرباط وطبيعة الغيار يعتمد على التقييم المستمر للجرح والالتهابات

أجاب عن السؤال

د. مهدي الجمل

سؤال من male ,24

الطب العام

أجاب عن السؤال

د. محمد مصطفى ...
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي