لا توجد معلومات
location

عمان ، الاردن

عمان، العبدلي، المستشفى الاسلامي - العيادات الخارجية

لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

أطباء في نسائية وتوليد

د. تشارلز حداد

د. تشارلز حداد

Verified

نسائية وتوليد

طبيب معتمد من قبل البورد الأميركي لأمراض النساء والولادة و رائد في مجال الرعاية الصحية للمرأة

الولايات المتحدة، تكساس

Clifton Office mailing address: 716 Broad St., Suite 2C Clifton, NJ 07013

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، تكساس

Clifton Office mailing address: 716 Broad St., Suite 2C Clifton, NJ 07013

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

د. سارلا زافيري

د. سارلا زافيري

Verified

نسائية وتوليد

لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، تكساس

Clifton Office mailing address: 716 Broad St., Suite 2C Clifton, NJ 07013

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

د. جاكلين سميث

د. جاكلين سميث

Verified

نسائية وتوليد

لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، تكساس

Clifton Office mailing address: 716 Broad St., Suite 2C Clifton, NJ 07013

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من male ,

الطب العام
إذاً، قد تكون هناك عدة أسباب محتملة لأعراضك، بما في ذلك نقص التغذية، نقص النوم، التوتر النفسي، الإجهاد، الاعتلال العصبي، أو حتى مشاكل صحية أخرى. من المهم أن تخضع لفحص طبي مع طبيب متخصص لتحديد السبب الحقيقي وتلقي العلاج المناسب. قد يكون من الضروري إجراء فحوصات وتحاليل دم لتحديد الحالة الصحية بشكل دقيق. لذلك، أوصيك بزيارة الطبيب للحصول على العلاج اللازم.

أجاب عن السؤال

د. محمد مصطفى ...

سؤال من male ,21

الطب العام
" يعتمد ذلك على نوع الأشعة التي تم إجراؤها والغرض منها. بشكل عام ، يمكن أن يستغرق الأمر بضعة أيام إلى أسبوع حتى تعود مستويات الإشعاع إلى وضعها الطبيعي. ومع ذلك ، معلومات يمكنك استشارة اخصائي الاشعة في المركز الذي تعاملت معهتمنياتي لك بالصحة والعافية.

أجاب عن السؤال

د. محمد مصطفى ...

سؤال من female ,23

الطب العام
" عادة ما تظهر الكدمات نتيجة الصدمات المتكررة أو الإجهاد البدني ، ويمكن أن تحدث أيضًا كأثر جانبي لبعض الأدوية أو الحالات الطبية الكامنة مثل اضطرابات النزيف أو مشاكل تخثر الدم أو تلف الأوعية الدموية. ومع ذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن ظهور هذه العلامات ، فمن المستحسن استشارة أخصائي طبي لإجراء تقييم شامل وتحديد السبب الأساسي. تمنياتي لك بالصحة والعافية. "

أجاب عن السؤال

د. محمد مصطفى ...

سؤال من female ,38

الطب العام
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي