الدكتور عمران عطايا اخصائي في طب اسنان

الدكتور عمران عطايا

Verified

طب اسنان

تقييم الطبيب
لا توجد معلومات
location

عمان ، الاردن

الشميساني-المركز العربي لطب اللاسنان

9626568XXXX

96265681600 اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

أطباء في طب اسنان

الدكتور علي الشرقاوي
تقييم الطبيب
لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، اوهايو

, مركز عيادات الأمين الطبي , (الرياض - عكاظ)طريق ديراب,

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من male ,

الصحة الجنسية

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز ...

سؤال من female ,19

الطب العام
الف سلامه ليكي تحتاجي كشف طواريء لاستبعاد وجود قرحه معده او اتني عشر ومضاعفاتها في البطن وارتجاع مريء وتحتاحي تعملي فورا سونار علي البطن وصوره دم واشعه علي الصدر مع الكشف علي البطن

أجاب عن السؤال

د. امل مصطفى ...

سؤال من male ,22

علم الصيدلة
يلزم كمية مياه قليلة حوالي ربع كوب أو نصف كوب حسب حجم الكوب المستخدم، المهم أن تكون كمية المياه كافية لذوبان الدواء في المحلول بشكل كامل وهذا يتطلب تحريكه لغاية الذوبان. مادة الأسيتايل-سيستين (Acetylcystine) أحد مضادات الأكسدة المصنعة ولها دور في إذابة البلغم وتقليل لزوجته وبالتالي المساعده على طرده، ولها دور أيضا في تخفيف حدة اضطرابات الكبد والاضطرابات الناجمة عن تناول بعض أنواع الأدوية.

أجاب عن السؤال

الدكتور آيه غالب ...

سؤال من male ,20

الصحة الجنسية
طول القضيب يبلغ حوالي ٨-١٨ سم بعد الانتصاب، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز ...
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي