اختصاصي الامراض الباطنية والمفاصل والروماتيزم دكتوراه امراض الروملتيزم والمفاصل المستشفيات السعودية سابقا 

اختصاصي الامراض الباطنية والمفاصل والروماتيزم دكتوراه امراض الروملتيزم والمفاصل المستشفيات السعود...

+ قراءة المزيد

location

الزرقاء ، الاردن

الزرقاء ش.الملك حسين مقابل صيدلية فلسطين

/0795679XXXX

/0795679716- اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من female ,22

الطب العام
بناءً على الأعراض التي وصفتها، يبدو أنك تعاني من اضطراب في الجهاز الهضمي. من الضروري أن تجري فحصًا طبيًا لتحديد السبب الدقيق لهذه الأعراض. يمكن أن تكون هذه الأعراض ناتجة عن الإجهاد، اضطرابات هضمية، ارتجاع مريئي، أو حتى مشاكل في العمود الفقري. من المهم أيضًا أن تخبر الطبيب عن تاريخك الطبي الكامل وعاداتك الغذائية والنمط الحياتي الذي تتبعه. يجب عليك أن تبحث عن العلاج الصحيح وفقًا لتشخيص الطبيب بدقة، لذلك ننصحك بزيارة الطبيب في أقرب وقت ممكن.

أجاب عن السؤال

د. محمد مصطفى ...

سؤال من female ,

الطب العام
غالبا حالتك هي عبارة عن نوع من التحسس لهذه العطور بحيث يذيد التأثير مع تعدد التعرض لنفس العطر نصيحتي محاولة تجنب مثل هذه العطور قدر الإمكانتمنياتي لك بالصحة والعافية

أجاب عن السؤال

د. محمد مصطفى ...

سؤال من male ,27

جراحة عامة
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي