female في الامارات - سؤال في جراحة عامة
ما الآثار الناتجة بعد العمليه الجراحية لمنطقة الابط نتيجه ازاله ثدي زائد و اكياس دهنيه...تابع القراءة
إجابة الدكتور عبد العزيز اللبدي
لا يوجد آثار سوى الندبة المتبقية بعد استئصال الثدي الزائد، والمريض يشعر بالصحة بعد النقاهة...تابع القراءة