د. زكريا القاقا اخصائي في القلب والاوعية الدموية

د. زكريا القاقا

Verified

القلب والاوعية الدموية

تقييم الطبيب

الدكتور زكريا القاقا هو استشاري في امراض القلب والشرايين خريج الجامعة الاردنية حاصل على البورد الامريكي في كل من تخصص القلب والشرايين والامراض الباطنية . الدكتور زكريا هو عضو في كلية القلب الامريكية كما انه انهى تدريبه في قسم القلب من مستشفى سنت جوزيف (الولايات المتحدة الامريكية ) , اجرى الدكتور زكريا اختصاصه في القسطرة التداخلية من جامعة هارفارد بوسطن - الولايات المتحدة . وعمل الدكتور زكريا كأستاذ مساعد في كلية الطب الجامعة الاردنية سابقا و لدى الدكتور خبرة واسعة وطويلة في مجال امراض القلب والشرايين ويقدم الدكتور زكريا علاجاته واستشاراته المتميزة في عيادته (العيادات الخارجية للمستشفى الاسلامي ).

الدكتور زكريا القاقا هو استشاري في امراض القلب والشرايين خريج الجامعة الاردنية حاصل على البورد ال...

+ قراءة المزيد

location

عمان ، الاردن

Islamic Hospital, 9 Al-Zubeir bin Al-Awam Street, Jabal Al-Waibda Square, Al-Abdali (٨٫٦٨ km)

079295XXXX

0792955672 اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.
144 طبيب موجود حالياً للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

أطباء في القلب والاوعية الدموية

د. اشور يوحنا اسحاق

د. اشور يوحنا اسحاق

Verified

القلب والاوعية الدموية

تقييم الطبيب
لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، تكساس

العراق

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

في الغالب تكون غدد لمفية متورمة نتيجة إنتان في المناطق المجاورة، هل وصف لكم الأطباء أي مضاد حيوي؟؟ لأن المضادات الحيوية كفيلة بالقضاء على الإنتانات الموجودة

غير معروف

امراض العيون

غير معروف

فيزياء
سائل تفصله الكلوتان من الدم لتخرجه من الجسم، ويحتوي على ما يزيد عن حاجة الجسم من الماء، والأملاح، وفضلات الأيض من؛ البروتين والبولينا والحامض البولي والكرياتينين وكبريتات عضوية وغير عضوية. كما يحتوي البول على بقايا أدوية وسموم يتعاطاها الإنسان. وفي الحالات المرضية يحتوي البول أيضا، على زلال البلازما (المصورة) أو سكر الدم، أو كريات دموية حمراء وبيضاء، أو هيموجلوبين (خضاب)، أو جراثيم، أو رواسب مختلفة.

غير معروف

صحة الطفل
ان ضعف البنيه له اسبابه منها - قلة الطعام والمنظم - زيادة الحركه -بعض الامراض مثل داء السكري , فرط افلراز الغده الدرقيه , بعض انواع الالتهابات , الامراض السرطانيه لكنها تكون مصاحبه بانعدام الشهي واعراض اخرى مميزه كل انخفاض بالوزن اكثر من 10% من وزن الجسم الطبيعي او انخفاض وزن مصوب بانخفاض الشهيه يعتبلر من العلامات النهمة التي يجب الانتباه اليها واخذها بنظر الاعتبار لذا يجب ملاحظة لامراض التي تم ذكرها كما يجب ان يكون البرنامج الغذائي مدروس مفعم بالاملاح والمعادن الضروريه للجسم والفيتامينات مع ممارسة الرياضه المناسبه للشخص
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي