لا توجد معلومات
location

عمان ، الاردن

شارع مادبا - مقابل صيدلية البر

لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

أطباء في طب اسنان

لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، اوهايو

, مركز عيادات الأمين الطبي , (الرياض - عكاظ)طريق ديراب,

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من male ,28

صحة الطفل

لا يوجد أي شروط خاصة أو موانع محددة تمنع من إجراء تخطيط الدماغ الكهربائي، حيث أنها من الإجراءات الآمنة والتي لا ترتبط بأي مخاطر أو مضاعفات، إلا أنه يوجد حالات معينة تزيد من صعوبة أو تمنع وضع الأقطاب الكهربائية على فروة الرأس ومن هذه الحالات ما يلي:

  • الجروح المفتوحة التي توجد في الرأس أو أي مكان توضع به الأقطاب.
  • الاضطرابات التي توجد في الجمجمة.
  • الحالات التي تلي عمليات حج القحف لإزالة جزء من الجمجمة.

يفضل أن يتم المتابعة مع الطبيب المختص والالتزام بالتعليمات المخصصة من الطبيب لإجراء تخطيط الدماغ الكهربائي وعدم تأجيل أو تأخير ذلك لتجنب تفاقم الحالة أو ظهور أي مضاعفات خطيرة، كما يمكنك التحدث مع الطبيب في أي وقت من اليوم وخلال جميع أيام الأسبوع عن طريق خدمة الاستشارات الطبية على موقع الطبي في حال كان لديك أي سؤال.

للمزيد:

سؤال من female ,34

أمراض نفسية
سلامتك. العلاجات بشكل عام تختلف بناثيرها على الاجنه وبحسب فترة الحمل. وحضرتك كما ذكرتي (وآمل انك قيد المتابعه والإشراف الطبي وبخاصه في فترة الحمل) تاخذين ميرزاجين وهو Mertazapin وهو يساعد كثيرا على النوم وهناك طرق متعدده واساليب تساعد على النوم الصحي وليس عن طريق العلاجات المنومه. النصيحه الأفضل هو ان تراجعي طبيبك المشرف على الحمل والطبيب النفسي وهذا لمصلحة الحمل مصلحتك الشخصيه.

سؤال من male ,

ارتفاع ضغط الدم

أتمنى لك السلامة، وأود الإشارة إلى أنه من المهم استشارة الطبيب قبل اتخاذ أي إجراءات لخفض ضغط الدم بسرعة لتجنب حدوث هبوط مفاجئ في ضغط الدم وتطور مضاعفات صحية، ولا داعي للقلق فإن الضغط عند درجة 160/100 لا يستدعي اتخاذ إجراءات طارئة، ولكن يستدعي في حال تكرره استشارة الطبيب للكشف عن المسبب وإجراء تغييرات في الخطة العلاجية إن لزم الأمر.

 

إليك بعض النصائح العامة التي قد تساعد في خفض ضغط الدم بشكل مؤقت:

  • الراحة والاسترخاء: استلقِ على ظهرك في مكان هادئ لمدة 5-10 دقائق، وخذ نفسًا عميقًا من خلال أنفك، ثم اخرج ببطء من فمك كرر ذلك 10 مرات، وحاول التركيز على تنفسك وتصفية ذهنك.
  • الكمادات الباردة: ضع كمادة باردة على رقبتك أو مؤخرة رأسك لمدة 10-15 دقيقة.
  • شرب الماء: اشرب كوبًا كبيرًا من الماء.
  • تجنب الكافيين والتدخين: لأن هذه العناصر يمكن أن تزيد من ضغط الدم.
  • ممارسة تمارين التنفس: تمارين التنفس العميق يمكن أن تساعد في تهدئة الجهاز العصبي وخفض ضغط الدم.

إذا لم ينخفض ضغط الدم بعد 30 دقيقة من اتباع هذه النصائح، أو لاحظت استمرار ارتفاعه، أو إذا كنت تعاني من أي أعراض أخرى مثل ألم الصدر أو ضيق التنفس أو الدوخة، فاتصل بطبيب الطوارئ على الفور.

 

للمزيد:

سؤال من male ,

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم وألم الصدر يمكن أن يكونا من أعراض الجلطة الدماغية، إلا أنهما ليسا مؤشرات مؤكدة دائمًا، والأعراض الأكثر شيوعًا للجلطة الدماغية هي:

  • خدر أو ضعف مفاجئ في الوجه أو الذراع أو الساق، خاصةً في جانب واحد من الجسم.
  • ارتباك في الكلام أو صعوبة في فهمه.
  • مشكلة في المشي أو التوازن.
  • صداع مفاجئ وشديد.
  • الدوار أو فقدان الوعي.

إذا كان والدك يعاني من أي من هذه الأعراض، فمن المهم طلب العناية الطبية الفورية، وفي جميع الأحوال فإن ارتفاع ضغط الدم إلى 180 يتطلب أيضًا مراجعة الطوارئ الطبية على الفور.

 

فيما يتعلق بارتفاع ضغط الدم، يمكن أن يكون يحدث انخفاض أو ارتفاع في ضغط الدم خلال الجلطة القلبية بحسب عدة عوامل، مثل موقع الجلطة وموقعها، والحالة الصحية العامة، وفي بعض الحالات قد لا تؤثر جلطة القلب على الضغط،

 

يمكن أن يكون ألم الصدر ناتجًا عن العديد من الحالات الأخرى غير الجلطة الدماغية، مثل عسر الهضم أو التهاب عضلات الصدر، لذلك من المهم تقييم والدك من قبل طبيب مختص لتحديد سبب أعراضه بشكل صحيح.

 

للمزيد:

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي