altibbi team طاقم الطبي الرعاية الطبية

فلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل

bioflavonoids, borago officinalis, panax ginseng, royal jelly, saccharomyces cerevisiae, triticum vulgare

ما هو دواء فلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل

دواء مركب يحتوي على: الفلافونويدات: لها خصائص مضادة للأكسدة, وتمنع أمراض القلب والأوعية الدموية, وتقي من السرطان, وتحسن صحة اللثة والأسنان, وتسيطر على الالتهابات المختلفة. نبات خبز النحل: يستخدم كمدر للبول وخافض للحرارة, وكملين للمعدة ويستخدم لأمراض اللثة, مضاد طبيعي للهيستامين ويكافح الحساسية, ومضاد للسرطان, ويحمي الأوردة الدموية, ويخفف من دوالي الأوردة, ويعتبر منشط طبيعي, ويحسن ويجدد خلايا الجسم والبشرة, ويخفض الكوليسترول, ويخلص الكبد من السموم,ويحسن من عمل البوستاتا ويزيد الرغبة الجنسية ويعمل على استعادة وظائف المبيض وتنشيط الهرمونات مما يساعد في عملية الاخصاب والحمل. الجينسنغ: تحسين التفكير وزيادة القدرة على التركيز، وتعزيز الذاكرة وباعتباره منشط ذو تفعيل قوي، ومساهم في ازالة الاجهاد والتعب المزمن, وله دور في تعزيز المناعة وتقويتها، ومكافحة بعض اسباب العدوى مثل البكتيريا المسببة للتليف الكيسي في الرئة. غذاء ملكات النحل: يُعالج قرحة المعدة والاثني عشر، وذلك عند استخدامه من قِبل المريض بشكلٍ يومييحسّن نشاط الجسم، ويزيد من حيويّته, كما يساعد على التخلّص من الاكتئاب والحالات النفسيّة العصيبة، ويزيد التوازن النفسي والعصبي, ويحسن قدرة الرّجال الجنسيّة، ويرفع مستوى عدد الحيوانات المنويّة, ويُنشّط المبايض عند الأنثى، ويزيد مستوى الخصوبة, ويُحسّن نشاط الذاكرة والتركيز, ويحفّز الغدد النخاميّة في الجسم. الخميرة: غنية بالحديد، وتساعد مرضى الأنيميا (فقر الدم بسبب نقص الحديد) على العلاج، وتساعد أيضاً في علاج الكولسترول؛ كما تستخدم في الوقاية من أمراض القلب والشرايين، وفي علاج الكسل وتنشيط الدورة الدموية, وتُفيد في علاج النقرص والسمنة؛ والشقيقة والصداع وحساسية الجلد، ومقوّياً للمناعة، وتساعد على نمو الجسم وتجديد الأنسجة, ومفيدة في إزالة حب الشباب، وتفتيح البشرة، وإنقاص الوزن، وتستخدم الخميرة لنفخ الخدود والوجه، وتأخير مظاهر الشيخوخة. زيت جنين القمح: يقوي الدماغ والذاكرة ويقوي جهاز المناعة, ويُساعد مرضى الكبد على التحسن, ويُخفف من خطر الإصابة بأمراض القلب, ويُسهل عملية الهضم, وله دور في علاج العُقم، وعلاج البروستاتا لدى الرجال.

تصنيف الدواء: مكملات غذائية

الفئة: صحة عامة

العائلة الدوائية:

ما هي استخدامات فلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل؟

مركب دوائي يستخدم لكل من يحتاج للطاقة والقدرة الجسمانية والنشاط والصحة الموفورة ولتحسين أداء أجهزة الجسم الحيوية فى مقاومة أضرار البيئة والعدوى ومكمل غذائى أساسى للأشخاص المراهقين والعاديين على حد سواء وفاتح للشهية ولكل من يشكو من ضعف الذاكرة والتشتت الذهنى ولكل من يشعر بالتعب والإنهاك والإجهاد والإرهاق والضعف العام ويساعد على الوقاية من أضرار التدخين وإضافة غذائية فى حالات الحمل والرضاعة وفى برامج تخسيس الوزن ويساعد على سرعة الإستشفاء بعد العمليات الجراحية والأمراض المعدية ومقاومة وتأخير ظهور أعراض مرض السكر مثل إضطرابات الدورة الدموية ، والتهاب الأعصاب وأعراض تصلب الشرايين ويساعد على سرعة إلتئام الجروح ونمو الخلايا وتحسين الوظائف الذهنية وعلاج عدم القدرة على التركيز وبالذات فى حالا الإجهاد ويزيد التركيز أثناء الدراسة والمذاكرة ويساعد على تحسين المجهود البدنى وخصوصاً عند الرياضيين وساعد على تحسين القدرة الجنسية ومكمل غذائى فى حالات فقد الوزن والتدعيم فى برامج تخسيس الوزن.

ما هي موانع استخدام فلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل؟

فرط الحساسية تجاه أي من مكونات الدواء.

ما هي جرعات فلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل وطرق الاستعمال؟

كبسولة واحدة يوميًا.

ما هي الأشكال الدوائية لفلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل؟

كبسولات فموية تحتوي على: فلافونيدات 100ملغ نبات خبز النحل 300ملغ جينسنغ 40ملغ غذاء ملكات النحل 10ملغ فطريات الخميرة 200ملغ زيت جنين القمح 200ملغ

كيفية استخدام فلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل

يُنصح بتناوله بوصفة من الطبيب وللضرورات الطبيّة تجنباً لحدوث أي أضرار أو أعراض جانبيّة.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

الأسماء التجارية لفلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل

المصادر والمراجع

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

تنبيه: هذه المعلومات الدوائية لا تغني عن زيارة الطبيب أو الصيدلاني. لا ننصح بتناول أي دواء دون استشارة طبية.

طاقم الطبي
الرعاية الطبية - 2019-09-10
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-08-05 23:13:50

سرعة القذف / وما هو دواعي استعمال غذاء ملكات النحل ؟

سرعة القذف وما هو دواعي استعمال غذاء ملكات النحل

1

سرعة القذف وما هو دواعي استعمال غذاء ملكات النحل
لیس هناك ای فائدة من استعماله في موضوع سرعة القذف لان هذه الظاهرة يعاني منها ٨٥%من الرجال و هي مرتبطة بالحالة النفسية و يكون العلاج على هذا الاساس
0
2020-08-05 23:21:42
see-answer-arrow

2015-04-24 09:05:40

اسأل عن فوائد الخميرة الحمراء وغذاء ملكات النحل

اسال عن فوائد الخميرة الحمراء وغذاء ملكات النحل

1

اسال عن فوائد الخميرة الحمراء وغذاء ملكات النحل
فوائد الخميرة الحمراء: علاج الأنيميا، الكوليسترول، تنشيط الدورة الدموية، النوم، الحماية من السكري، تحمي من السرطان، تحسين المزاج، النقرس، السمنة. غذاء ملكات النحل- الغذاء الملكي لها أثر دقيق وفعال في سرعه نمو وتجدبد الخلايا. - يفيد الأطفال في تحسين الشهية وزيادة الوزن وتنظيم ضربات القلب وزيادة مقاومتهم للأمراض المعدية .. - مضاد للأكسدة - يحمي الجلد من الالتهابات ويكافح الالتهابات الموجودة، ويساعد في شفاء الجروح - الوقاية من السرطان - يساهم في تقوية جهاز المناعة - مقاومة الأخماج الجرثومية والفيروسية -السيطرة على الوزن، للمزيد راجع عسل ملكات النحل في القاموس.
0
2015-04-25 12:12:18
see-answer-arrow

2015-03-28 22:49:06

فائدة عسل نحل مع غذاء ملكات مع جينسينج مع طلع نخل

فائدة عسل نحل مع غذاء ملكات مع جينسينج مع طلع نخل

1

فائدة عسل نحل مع غذاء ملكات مع جينسينج مع طلع نخل

يوجد العديد من الفوائد الصحية للمكملات الغذائية التي تحتوي على العسل وغذاء ملكات النحل، والجنسنغ مع غذاء ملكات النحل، مع طلع النحل الذي يعرف باسم العكبر ومن هذه الفوائد:

  • توفير خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهاب.
  • تحسين وظيفة الدماغ.
  • تحسين الدورة الدموية والتحسين من ضعف الانتصاب.
  • تقوية جهاز المناعة.
  • الوقاية من الإصابة بالسرطان.
  • زيادة الطاقة والتقليل من التعب وتعزيز النشاط البدني.
  • تنظيم مستويات السكر في الدم وضغط الدم.
  • توفير العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن اللازمة للجسم.
  • التقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

للمزيد:

المرجع:

0
2015-03-29 10:35:41
see-answer-arrow

2015-02-06 21:03:04

هل عسل النحل مع غذاء ملكات يتسبب في حكةالجلد الشدیده

هل عسل النحل مع غذاء ملكات يتسبب في حكةالجلد الشدیده

2

هل عسل النحل مع غذاء ملكات يتسبب في حكةالجلد الشدیده
أي مادة قد تتسبب في حساسية للجسم، ولا يمكن البت في الموضوع بدون إجراء الفحوصات اللازمة، راجع اختصاصي باطنية للتشخيص الدقي وإجراء فحوصات الحساسية .
0
2015-02-08 09:04:07
see-answer-arrow
أخبار ومقالات طبية ذات صلة
نصائح طبية عن أمراض القلب و الشرايين
site traffic analytics