bioflavonoids, borago officinalis, panax ginseng, royal jelly, saccharomyces cerevisiae, triticum vulgare
speaker speaker

فلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل

ما هو دواء فلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل

دواء مركب يحتوي على: الفلافونويدات: لها خصائص مضادة للأكسدة, وتمنع أمراض القلب والأوعية الدموية, وتقي من السرطان, وتحسن صحة اللثة والأسنان, وتسيطر على الالتهابات المختلفة. نبات خبز النحل: يستخدم كمدر للبول وخافض للحرارة, وكملين للمعدة ويستخدم لأمراض اللثة, مضاد طبيعي للهيستامين ويكافح الحساسية, ومضاد للسرطان, ويحمي الأوردة الدموية, ويخفف من دوالي الأوردة, ويعتبر منشط طبيعي, ويحسن ويجدد خلايا الجسم والبشرة, ويخفض الكوليسترول, ويخلص الكبد من السموم,ويحسن من عمل البوستاتا ويزيد الرغبة الجنسية ويعمل على استعادة وظائف المبيض وتنشيط الهرمونات مما يساعد في عملية الاخصاب والحمل. الجينسنغ: تحسين التفكير وزيادة القدرة على التركيز، وتعزيز الذاكرة وباعتباره منشط ذو تفعيل قوي، ومساهم في ازالة الاجهاد والتعب المزمن, وله دور في تعزيز المناعة وتقويتها، ومكافحة بعض اسباب العدوى مثل البكتيريا المسببة للتليف الكيسي في الرئة. غذاء ملكات النحل: يُعالج قرحة المعدة والاثني عشر، وذلك عند استخدامه من قِبل المريض بشكلٍ يومييحسّن نشاط الجسم، ويزيد من حيويّته, كما يساعد على التخلّص من الاكتئاب والحالات النفسيّة العصيبة، ويزيد التوازن النفسي والعصبي, ويحسن قدرة الرّجال الجنسيّة، ويرفع مستوى عدد الحيوانات المنويّة, ويُنشّط المبايض عند الأنثى، ويزيد مستوى الخصوبة, ويُحسّن نشاط الذاكرة والتركيز, ويحفّز الغدد النخاميّة في الجسم. الخميرة: غنية بالحديد، وتساعد مرضى الأنيميا (فقر الدم بسبب نقص الحديد) على العلاج، وتساعد أيضاً في علاج الكولسترول؛ كما تستخدم في الوقاية من أمراض القلب والشرايين، وفي علاج الكسل وتنشيط الدورة الدموية, وتُفيد في علاج النقرص والسمنة؛ والشقيقة والصداع وحساسية الجلد، ومقوّياً للمناعة، وتساعد على نمو الجسم وتجديد الأنسجة, ومفيدة في إزالة حب الشباب، وتفتيح البشرة، وإنقاص الوزن، وتستخدم الخميرة لنفخ الخدود والوجه، وتأخير مظاهر الشيخوخة. زيت جنين القمح: يقوي الدماغ والذاكرة ويقوي جهاز المناعة, ويُساعد مرضى الكبد على التحسن, ويُخفف من خطر الإصابة بأمراض القلب, ويُسهل عملية الهضم, وله دور في علاج العُقم، وعلاج البروستاتا لدى الرجال.

ما هي استخدامات فلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل؟

مركب دوائي يستخدم لكل من يحتاج للطاقة والقدرة الجسمانية والنشاط والصحة الموفورة ولتحسين أداء أجهزة الجسم الحيوية فى مقاومة أضرار البيئة والعدوى ومكمل غذائى أساسى للأشخاص المراهقين والعاديين على حد سواء وفاتح للشهية ولكل من يشكو من ضعف الذاكرة والتشتت الذهنى ولكل من يشعر بالتعب والإنهاك والإجهاد والإرهاق والضعف العام ويساعد على الوقاية من أضرار التدخين وإضافة غذائية فى حالات الحمل والرضاعة وفى برامج تخسيس الوزن ويساعد على سرعة الإستشفاء بعد العمليات الجراحية والأمراض المعدية ومقاومة وتأخير ظهور أعراض مرض السكر مثل إضطرابات الدورة الدموية ، والتهاب الأعصاب وأعراض تصلب الشرايين ويساعد على سرعة إلتئام الجروح ونمو الخلايا وتحسين الوظائف الذهنية وعلاج عدم القدرة على التركيز وبالذات فى حالا الإجهاد ويزيد التركيز أثناء الدراسة والمذاكرة ويساعد على تحسين المجهود البدنى وخصوصاً عند الرياضيين وساعد على تحسين القدرة الجنسية ومكمل غذائى فى حالات فقد الوزن والتدعيم فى برامج تخسيس الوزن.

ما هي موانع استخدام فلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل؟

فرط الحساسية تجاه أي من مكونات الدواء.

ما هي جرعات فلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل وطرق الاستعمال؟

كبسولة واحدة يوميًا.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

ما هي الأشكال الدوائية لفلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل؟

كبسولات فموية تحتوي على: فلافونيدات 100ملغ نبات خبز النحل 300ملغ جينسنغ 40ملغ غذاء ملكات النحل 10ملغ فطريات الخميرة 200ملغ زيت جنين القمح 200ملغ

كيفية استخدام فلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل

يُنصح بتناوله بوصفة من الطبيب وللضرورات الطبيّة تجنباً لحدوث أي أضرار أو أعراض جانبيّة.

أسماء تجارية لفلافونيدات نبات خبز النحل جينسنغ غذاء ملكات النحل

جي آر 6

جي آر 6

تصنيف الدواء:

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

طاقم الطبي
الرعاية الطبية - 2019-09-10
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 30

في صحة عامة

ما هو سبب كثرة الاصابة بادوار البرد الشديدة علي الاقل كل شهر وما الحل علما الاهتمام الجيد بنظام غذاء صحي وتدفئة جيدة ملحوظة اعاني من

النظام الغذائي و التدفئة امران هامان هل الاصابة المتكررة هذه امر جديد ام انها تتكرر في كل عام عموما قد تصاب لاسباب كثيرة بادوار البرد و قد تنتقل العدوى نتيجة ملامسة السطوح او الاشخاص المصابين انصح بكثرة السوائل و تفادي اي موجات مفاجئة للبرد و اخذ العلاجات اللازمة للحساسية لا سيما عند اشتداد الحالة و في حال تكرار الاصابة انصح باخذ تطعيم موسمي لالنفلونزا

سؤال من أنثى

في صحة عامة

مساعدتي جسمي جميل ولكني اشكو من الوزن الزائد في مناطق معينة طولي ووزني اشكو من كبر الارداف والكرش وبسببهم لاتستطيع ارتداء الملابس اللتي تعجبني لاني

يرى معظم الباحثين أن أفضل طريقة للتخلص من سمنة الأرداف هي تناول الفجل الأبيض الذي أثبتت الدراسات أنه يذيب الدهون عامة وفي منطقة الأرداف والفخذين ،ويفضل تناول الخضروات الخضراء مع الفجل الأبيض وكذلك شرب الشاي الأخضر فهو يذيب الدهون في الجسم ويخفض الكوليستيرول الضار وعمل التمارين الرياضيةوهناك كريم تصغير الإرداف بفيتامين أي والزنجبيل يقوم بالتغلغل تحت طبقة الجلد لمدة طويلة ويذيب الدهون ويقوم في نفس الوقت بشد البشرة ويزيل تشققات الجلد في الارداف، بعد الاستحمام بساعه تقريبا ضعي القليل من الكريم علي الأرداف واتركيه طوال اليوم ومارسي حياتك بكل حرية،وهذه وصفة لتصغير الارداف:ملعقتين كبيرتين من كريم ل,

سؤال من ذكر

في صحة عامة

مساء ال انا اعاني من برودة الاطراف دائما صيف او شتاء نهار او ليل مع ان غذاء متوازن وصحي وعلما بانني نحيف وزني ٤٥ وطولي

لقد أعطيت الحل، وهو ممارسة الرياضة مرة أخرى،راجع ظاهرة رينو في القاموس.
خطوات وقائية
وفي ما يلي بعض الخطوات التي يجب اتخاذها لدرء أو تخفيف كلا النوعين من هذا الاضطراب:

- احمِ نفسك من البرد. إنْ كان البرد شديدا، لا تخرج. وإنْ خرجت، لا تدثر يديك وقدميك جيدا فحسب، بل وكل جسمك ورأسك (فتعرض الجسم كله إلى البرد القارس قد يقود إلى حدوث نوبة، حتى وإنْ كانت اليدان دافئتين).

ارتدِ طبقات من الملابس، وملابس داخلية دافئة، ولفافة حول الرقبة، وقبعة تغطي الجبهة (الرياح على الجبهة قد تقود إلى نوبة من اضطراب «راينود»)، وجوارب مبطنة، وقفازات دافئة. غطِّ رسغيك. دفِّئْ سيارتك قبل سياقتها في أيام البرد.

وفي المنزل البس كل الملابس التي تبقيك دافئا. خذ معك سترة أو كنزة صوفية أثناء ذهابك إلى أي من المواقع الترفيهية المكيفة الهواء. احْمِ يديك عندما تضع، أو تأخذ شيئا من المجمِّد «الديب فريزر). 

- تجنب دخان السجائر.. فالنيكوتين والمواد الكيميائية الأخرى في السجائر بمقدورها التسبب في حدوث انقباض حاد في الأوعية الدموية، وكذلك إلحاق الضرر المزمن بالأوعية الدموية. > حاذر من تناول بعض الأدوية.. فبعض الأدوية قد تسبب تضيقا في الأوعية الدموية المحيطية، ومنها مزيلات الاحتقان الحاوية على «فينيلفرين» phenylephrine أو «سودوفيدرين» pseudoephedrine، أو حبوب الحمية الغذائية، أو أدوية الصداع النصفي (الشقيقة) الحاوية على «إيرغوتامين» ergotamine، أو مستحضرات الأعشاب الحاوية على «إيفيدرا» ephedra، أو دواء ضغط الدم العالي «كلونيدين» clonidine (كاتابريس Catapres). 

استشر طبيبك حول استخدام هذه الأدوية. كما أن الكافيين يحفز على حدوث اضطراب «راينود» لدى بعض الأشخاص، فحاول تجنبه؛ كي ترى مدى الفائدة. > تحرك بسرعة لإنهاء النوبة.. فحالما يبدأ مشهد نوبة اضطراب «راينود»، توجه فورا لارتداء الملابس الدافئة. 

اغسل يديك وقدميك بماء دافئ (وليس حارا). ضع يديك تحت إبطيك. أدر ذراعيك حواليك بسرعة، فذلك سيساعد على تدفق الدم إلى أصابعك. 

- تحكم في التوتر. الحزن العاطفي قد يقود لدى بعض المصابين باضطراب «راينود» الأولي، إلى التحفيز على حدوث نوبة له أو إلى التسريع بحدوثها لاحقا. 

ولذلك، فإن وسائل الاسترخاء، مثل التنفس العميق أو التأمل، قد تساعد في تقليل عدد النوبات وشدتها. وإنْ ظل التوتر العاطفي مستمرا، حاول استشارة أحد الاختصاصيين في الصحة العقلية والنفسية.

- إجراء التمارين. التمارين المنتظمة غالبا ما يوصَى بها للأشخاص المصابين باضطراب «راينود» الأولي، لأنها تحسن حركة الدورة الدموية، وتخفف التوتر، وتحسن الصحة عموما، إلا أن عليك أن تتفادى الأنشطة التي تؤدي إلى خطر حدوث خدر في أصابع يديك أو قدميك أو تعرض اليدين والقدمين إلى أضرار.

ويمكن وضع النتروغليسرين على الجلد لمنع انقباض الأوعية في اليدين أو القدمين، ولشفاء تقرحات الجلد. 

والأدوية الأخرى المساعدة هنا هي مثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين ACE inhibitors، وحاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين angiotensin-receptor blockers التي توسع الأوعية الدموية، أي أنها تعاكس عمل «نوربينفرين» القابض للأوعية الدموية. 

وفي حالات اضطراب «راينود» الثانوي، فإنه قد تكون هناك حاجة لتناول أدوية أخرى لعلاج الحالات المرضية التي أدت إليه. 


أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
أطباء متميزون لهذا اليوم
ترتيب الأدوية
حاسبات الطبي