altibbi team طاقم الطبي الرعاية الطبية

حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، مستخلص الشاي الأخضر، البابونج، ريتينيل بالميتات، فيتامين إي، حمض الأسكوربيك

glycolic acid, salicylic acid, green tea extract, chamomile, retinyl palmitate, vitamin e, ascorbic acid

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

ما هو دواء حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، مستخلص الشاي الأخضر، البابونج، ريتينيل بالميتات، فيتامين إي، حمض الأسكوربيك

يتكون هذا الدواء من حمض الجليكوليك، وحمض الساليسيليك، ومستخلص الشاي الأخضر، والبابونج، وريتينيل بالميتات، وفيتامين إي، وحمض الأسكوربيك وهي تعتبر مواد فعالة تعمل على التقليل من دهنية البشرة بالتالية تعالج مشاكل البشرة الدهنية كحب الشباب، بالإضافة للفيتامينات التي تساعد في تفتيح البشرة، وترطيبها وتعزيز مرونتها.

تصنيف الدواء: ساليسيلات

الفئة: الأمراض الجلدية

العائلة الدوائية:

الاعراض الجانبية لحمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، مستخلص الشاي الأخضر، البابونج، ريتينيل بالميتات، فيتامين إي، حمض الأسكوربيك

  • احمرار الوجه
  • حساسية الوجه
  • جفاف الجلد

هل واجهتك أي أعراض جانبية خلال استخدام دواء حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، مستخلص الشاي الأخضر، البابونج، ريتينيل بالميتات، فيتامين إي، حمض الأسكوربيك؟

أدخل العرض الجانبي الذي تعاني منه

 

ما هي استخدامات حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، مستخلص الشاي الأخضر، البابونج، ريتينيل بالميتات، فيتامين إي، حمض الأسكوربيك؟

يستخدم حمض الجليكوليك، وحمض الساليسيليك، ومستخلص الشاي الأخضر، والبابونج، وريتينيل بالميتات، وفيتامين إي، وحمض الأسكوربيك في استطبابات عديدة منها:

  • حب الشباب.
  • البشرة الدهنية المعرضة لظهور حب الشباب.
  • تصغير مسامات البشرة.

ما هي موانع استخدام حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، مستخلص الشاي الأخضر، البابونج، ريتينيل بالميتات، فيتامين إي، حمض الأسكوربيك؟

يمنع استخدام حمض الجليكوليك، وحمض الساليسيليك، ومستخلص الشاي الأخضر، والبابونج، وريتينيل بالميتات، وفيتامين إي، وحمض الأسكوربيك في حالات فرط الحساسية تجاهه أو تجاه أي مكون من مكوناته.

ما هي جرعات حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، مستخلص الشاي الأخضر، البابونج، ريتينيل بالميتات، فيتامين إي، حمض الأسكوربيك وطرق الاستعمال؟

يوصى بإستخدامه مرة واحدة ليلاً ويفضل قبل النوم، نهياراً يجب عليك استخدام واق للشمس.

ما هي الأشكال الدوائية لحمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، مستخلص الشاي الأخضر، البابونج، ريتينيل بالميتات، فيتامين إي، حمض الأسكوربيك؟

يتوافر حمض الجليكوليك، وحمض الساليسيليك، ومستخلص الشاي الأخضر، والبابونج، وريتينيل بالميتات، وفيتامين إي، وحمض الأسكوربيك بالشكل الصيدلاني جل.

ما هي ظروف تخزين حمض الجليكوليك، حمض الساليسيليك، مستخلص الشاي الأخضر، البابونج، ريتينيل بالميتات، فيتامين إي، حمض الأسكوربيك؟

يحفظ في درجة حرارة الغرفة بعيداً عن الحرارة، والضوء، والرطوبة.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

المصادر والمراجع

:Medscape. Salicylic acid topical . Retrieved from the World Wide Web on the 30th August, 2019, from

https://reference.medscape.com/drug/compound-w-for-kids-salicylic-acid-topical-999359#0

تنبيه: هذه المعلومات الدوائية لا تغني عن زيارة الطبيب أو الصيدلاني. لا ننصح بتناول أي دواء دون استشارة طبية.

طاقم الطبي
الرعاية الطبية - 2019-08-31
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-07-31 05:32:38

أعاني من أمس بعد الافطار المنزلي ألم في بطني يشتد في أوقات ويزول أغلب الوقت، علما لا أعاني من أي شيء . وإفطاري كان على خبز من نوع بر نخالة. شربت شاي أخضر وبابونج ولم ينفع.

اعاني من امس بعد الافطار المنزلي الم في بطني يشتد في اوقات ويزول اغلب الوقت علما لا اعاني من اي شيء وافطاري كان على خبز من نوع بر نخالة شربت شاي اخضر وبابونج ولم ينفع

1

اعاني من امس بعد الافطار المنزلي الم في بطني يشتد في اوقات ويزول اغلب الوقت علما لا اعاني من اي شيء وافطاري كان على خبز من نوع بر نخالة شربت شاي اخضر...
يجب عمل فحص براز و بول وعمل سونار بطن وحوض
0
2016-08-03 22:04:08
see-answer-arrow

2015-05-11 19:10:53

فوائد الشاي الاخضر و البابونج؟

فوائد الشاي الاخضر و البابونج

2

فوائد الشاي الاخضر و البابونج
للشاي الأخضر فوائد صحية جعلت من الشاي الأخضر أفضل شراب على الإطلاق من الناحية الصحية ، ومن هذه الفوائد يساعد على تسريع عملية الايض؛ لأن تأثيره المضاد للأكسدة يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل أكثر فعالية. كذلك وجد الأشخاص الذين يتناولون الشاي الأخضر أن الطاقة لديهم تعززت بشكل كبير، وعلاوةً على ذلك يخفض الشاي الأخضر مستوى السكر في الدم، والذي يعتبر مسؤولاً عن خزن الجلوكوز على شكل شحوم، ولذا فإن تخفيض مستوى السكر يخفض أيضاً مستوى الشحوم المخزونة في الجسم. يحمي القلب من الأمراض. يخفض مستوى الكولسترول في الدم؛ لأن تأثيراته المضادة للأكسدة تمنع تأكسد الكولسترول الضار Ldl في الشرايين. يمنع تشكل الجلطات الدموية غير الطبيعية، وأن له نفس فعالية الأسبرين في هذا المجال. يزيد مستويات الكولسترول النافع Hdl الذي يساعد على إزالة الصفائح الدهنية من جدران الشرايين. يساعد في تخفيض ضغط الدم. يحمي من الإصابة بمرض السكري. يساعد على الوقاية من التسمم الغذائي . ونظراً لأن الشاي الأخضر يقتل البكتيريا فإن شربه مع الوجبات يمكن أن يخفض خطر الإصابة بالتسمم الغذائي البكتيري، ويمنع نمو البكتيريا في الأمعاء، ويساعد على نمو البكتيريا النافعة في الأمعاء. يمنع رائحة الفم.
0
2015-05-12 02:36:00
see-answer-arrow
أخبار ومقالات طبية ذات صلة
نصائح طبية عن أمراض القلب و الشرايين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

حاسبات الطبي
site traffic analytics