أسئلة واجابات طبية

 
سؤال من أنثى 26 سنة
صحة الطفل

طفل ذكر عمره 3 سنوات، ظهرت عليه أعراض فجأة: تحوّل إحدى عينيه وصعوبة مفاجئة في المشي (أصبح غير قادر على المشي). أجرينا رنين مغناطيسي للدماغ وكانت النتيجة طبيعية

قد يكون بسبب استخدم الشاشات التلفون او الكمبيوتر او التلفاز لدلك يجب عليك اخده عند طبيب عيون وعدم القدرة علا الحركه بيكون نتائج من الخوف عندما لايستطيع الروية

أجاب عن السؤال

الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماج
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 16 سنة
الطب العام

بنت وعمري ١٥ سنة، لما صحيت من النوم حسيت بالدوران والدوخة وصداع خلفي ولما بكون قاعدة وبعدين بقف بحس بدوخة ولما جربت امشي حسيت انه عيني تتحرك ومش عارفة اثبت...

الف سلامة الاعراض المذكورة تتماشى مع وجود انيميا حادة او مزمنة حسب السبب اما مشاكل وعدم انتظام بالدورة الشهرية او سوء تغذية مزمن ولكن وقت حدوث الاعراض يلزم الفحص السريرى لاستثناء اى سبب عضوى اخر ف القلب او المخ او الكبد ويلزم قياس العلامات الحيوية من ضغط الدم والسكر والحرارة ونسبة الاكسجين مع عمل التحاليل اللازمة

أجاب عن السؤال

الدكتور ابو بكر احمد عبد القادر
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 26 سنة
جراحة عامة

أجاب عن السؤال

الدكتور رفيق عبده جعفر
اجابة الطبيب arrow

عندي من شهرين ونصف الم وشد من الرأس والعين والرقبة والكتف واليد والضهر والمغبن والرجل من جهة اليمين ، لكن شعور الالم كبير عند الظهر والرجل مع ضغط على البطن...

الفحص السريري مهم عليك مراجعة طبيب روماتيزم لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم ومن ضمنه نسبة الالتهاب ووظائف الاعضاء للاهميه CBC ESRCRP ALT Creatinine وكذلك تحاليل اخرى لمعرفة نوع الالتهاب وذلك حسب الفحص السريري او لتوجيهك للتخصص المعني

أجاب عن السؤال

الدكتور مازن اسعد العسيلي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 26 سنة
صحة الأسنان

الم وانتفاخ وخراج تم علاج عصبه عدة مرات والان ملتهب احتاج مضاد اشعر بالالم منذ ٣ ايام الضرس الي فيه الوتد فوقه الالتهاب أرضع طفل عمره سنه ونصف عندي موعد...

السلام عليكم سلامات اجر وعافيه يارب من وجهة نظري مادام تم علاج العصب عدة مرات وتم تركيب مسمار ثم عاد الالتهاب والنفخ مع فتحة جانبية في اللثة وبما انك ترضعي طفلك فمن رأيي الذهاب فورا لطبيب الاسنان وخلع الضرس لأنه غالبا عمل لحمية او ما نسميها ب جرانيولوما تحت الضرس فالافضل عدم اخذ مضادات حيوية وعدم تحمل الالم لفترة اطول واذا كان الطبيب يريد محاولة اعادة علاج الجذور مره اخرى فالأفضل ان يبدا مباشرة ولا تنتظري اسبوعين اتمنى ان تكون الاجابة واضحة نسال الله ان يكتب عاجل الشفاء

أجاب عن السؤال

الدكتور سيف الدين ادريس
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 31 سنة
الأمراض الجلدية

ظهور بقع زرقاء في اسفل الثدي الايسر بالبداية كانت حبوب حمراء وبعدها تحولت الى بقع زرقاء مع وجود الم خفيف في الثدي

يمكن أن تكون البقع الزرقاء ناتجة عن كدمة بسبب صدمة خفيفة، أو رد فعل تحسسي، أو عدوى بكتيرية أو فطرية.من الأفضل مراجعة الطبيب.

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم