ابني عمره 17يوم وعنده تسلخ بجهة فتحة الشرج ووزوايا الفخذين من الامام كأن شايلين الطبقة الخارجية من الجلد وهذ صورة قدام شو السبب والعلاج مع العلم مابستخدم بودرة أطفال او...
أجاب عن السؤال
الدكتور نادر حجازينأجاب عن السؤال
الدكتور نادر حجازينأجاب عن السؤال
د. محمد عمارأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيبشكل عام، تعتبر فحوصات الجيل الرابع (الكومبو) دقيقة للغاية بعد مرور 45 يومًا على التعرض المحتمل. أما فحوصات PCR، فهي حساسة جدًا ويمكن أن تكشف عن الفيروس في وقت مبكر.
نظرًا لأنك قمت بإجراء فحوصات متعددة (كومبو و PCR) بعد مرور فترات زمنية طويلة نسبيًا (54 يومًا، 103 أيام، 110 أيام) وكانت جميعها سلبية، فإنه من المرجح جدًا أنك لم تصاب بالفيروس. العديد من المصادر الطبية تعتبر نتيجة فحص الكومبو بعد 3 أشهر قطعية.
مع ذلك، من المهم استشارة طبيبك للحصول على تأكيد نهائي وتقييم شخصي لحالتك، خاصة إذا كنت تعاني من أي أعراض غير عادية.
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديحاول تعمل فحص للبول ، وبناء عليه ممكن تعرف السبب وان شاء الله مافي شي مقلق ممكن يكون التهاب مجاري بولية
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد سارية الاخرسأجاب عن السؤال
د. اكرم بن يونس الشاعريآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أتمنى لك الشفاء العاجل، من الطبيعي أن يستغرق الجرح بعض الوقت ليغلق تمامًا بعد إزالة الفتيلة. هناك عدة عوامل تؤثر في سرعة التئام الجرح، مثل حجم الخراج الأصلي، وعمق الجرح، والحالة الصحية العامة، وفيما يلي توضيح لبعض النقاط:
إليك بعض النصائح للعناية بالجرح في المنزل، مع الأخذ في الاعتبار ما ذكرته:
تنظيف الجرح
استخدام الفيوسيدين
تغيير الضماد
نصائح إضافية
من المهم مراجعة الطبيب إذا لاحظت أيًا من العلامات التالية:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشانخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا حامل نهاية الشهر الثامن ووزن الجنين كيلو و يوجد خطر على حياة الجنين وكيف ازيد وزنة بسرعة
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارعملت اختبار حمل منزلي وظهر خط واحد وباقي الشريط كان وردي كله وبعد كم ساعه صار خط ثقيل وخط وردي صريح وليس شفاف او رمادي
أجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشاعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية