هل ادوية او اغدية او اع لتكبير الصدر لدى ال

هل هناك أدوية أو أغدية أو أعشاب لتكبير الصدر لدى الفتاة

2012-01-27
1 إجابة السؤال 2019-06-25
سيدتى ان العلاج الهرمونى هو الكفيل بتكبير حجم التدى او الجراحه التجميليح بواسطه السيلكون 0
الدكتور ابراهيم الهنداوي
الدكتور ابراهيم الهنداوي
إخصاب وأطفال الأنابيب
star star star star ic_star 104 تقييم
سيدتى ان العلاج الهرمونى هو الكفيل بتكبير حجم التدى او الجراحه التجميليح بواسطه السيلكون

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2011-10-30 08:15:56

انا اعاني من مشكلةبروز في الصدر يستطيع مشاهدته اي شخص علما ان وزني 64 وعمري 19_20 ولا استخدم اي من الادوية الطبية هل هذا شيء طبيعي يذهب مع الزمن ام ان هناك خلل في الهرمونات في جسمي ارجوكم اريد حلا للتخلص من هذه المشكلة لأنها سببت لي احراج كبير

انا اعاني من مشكلةبروز في الصدر يستطيع مشاهدته اي شخص علما ان وزني و ولا استخدم اي من الادوية الطبية هل شيء طبيعي يذهب مع الزمن ام ان خلل في الهرمونات في جسمي كم للتخلص من هذه المشكلة لانها سببت لي احراج كبير

1

انا اعاني من مشكلةبروز في الصدر يستطيع مشاهدته اي شخص علما ان وزني و ولا استخدم اي من الادوية الطبية هل شيء طبيعي يذهب مع الزمن ام ان خلل في الهرمونات...

بروز الثديين عند الشخص السمين شئ طبيعي اما عند الشخص غير السمين فهو مرتبط بزيادة إفراز الهرمونات الأنثوية لذلك ننصحك بمراجعة إختصاصي غدد صماء

0

2011-11-10 12:00:25

see-answer-arrow

2011-09-28 22:10:12

بدي اسأل عن طريقة استخدام جهاز بستلاين لتكبير الصدر وماهي المدة الي نلاحظ الفرق في حجم الصدر....

بدي اسال عن طريقة استخدام جهاز بستلاين لتكبير الصدر وماهي المدة الي نلاحظ الفرق في حجم الصدر

1

بدي اسال عن طريقة استخدام جهاز بستلاين لتكبير الصدر وماهي المدة الي نلاحظ الفرق في حجم الصدر

طريقة استخدام جهاز بستلاين: ضعي جل طبي ( من الصيديليه ) على الثديين وتلبسين الجهاز تحت الستيان وبعدها تقومين بتوصيل الأسلاك وتشغلين الجهاز ...أضبطي الهزاز على الرقم الّذي تشعرين أنه مريح لك واتركيه من ربع ساعه الى اربعين دقيقه ُم ارفعيه

0

2011-09-30 11:08:42

see-answer-arrow

2011-04-18 11:56:34

؟هل هناك علاج بالاعشاب لانخفلض نسبة الاستروجين نسبته 61.77 وعمري 23 سنة متزوجة منذ 4 اشهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل علاج بالاع لانخفلض نسبة الاستروجين نسبته و متزوجة اشهر

1

هل علاج بالاع لانخفلض نسبة الاستروجين نسبته و متزوجة اشهر

لزيادة إفر از هرمون الأستروجين ينصح بتناول عشبة البردقوش تفيد في تنشيط المبايض و ان لم تستفيدي ينصح بمراجعه الطبيب ووصف العلاج المناسب

0

2011-04-28 15:07:50

see-answer-arrow

2011-04-16 19:40:47

هل حبوب هرمون الحليب تنحف وتصغر الصدر؟

هل حبوب هرمون الحليب تنحف وتصغر الصدر

1

هل حبوب هرمون الحليب تنحف وتصغر الصدر

في الحقيقة قد يحدث ان يصغر حجم الثدي بعد استعمال علاج ارتفاع هرمون الحليب ولكن هذا الصغر في العادة يكون غير مباشر بمعنى ان ارتفاع هرمون الحليب قد يسبب احتقان في الثدي قد يصاحبة كبر حجم الثدي ولكن هذا الكبر هو في الحقيقة بسبب الاحتقان وليس ان حجم الثدي كبير واستعمال علاج ارتفاع هرمون الحليب يؤدي الى اختفاء الاحتقان مما يسبب عودة الثدي الى حجمه الطبيعي والذي قد يبدو وكأن حجم الثدي قد صغر

0

2011-09-29 09:14:57

see-answer-arrow

2010-10-14 23:03:55

هل هناك علاج فعال لتكبير الصدر بدون الحاجه لعمليه جراحيه

هل علاج فعال لتكبير الصدر بدون الحاجه لعمليه جراحيه

1

هل علاج فعال لتكبير الصدر بدون الحاجه لعمليه جراحيه

أفضل وأسرع وآمن طريقة لتكبير الثدي هي استخدام مستحضر عشبي يحتوي على 13عشبة واسمه بريست أكتيفز بمعدل كبسولتين يوميا صباحا, وادهني الثديين بمرهم أكتيفز مرتين يوميا ,واستمري على العلاج 5-6شهور. ويفضل أن لا تشربي القهوة والشاي طوال فترة العلاج لأنها تعاكس مفعول الدواء , وللدواء فوائد أخرى كثيرة.

0

2010-10-18 22:27:07

see-answer-arrow

2010-05-17 16:32:09

كيف يمكن رفع هرمون الاستراديول17 ب المنخفض وخفض هرمون اف اس اتش المرتفع عندة سيدة تريد الحمل بالاعشاب؟

كيف يمكن رفع هرمون الاستراديول ب المنخفض وخفض هرمون اف اس اتش المرتفع عندة سيدة تريد الحمل بالاع

1

كيف يمكن رفع هرمون الاستراديول ب المنخفض وخفض هرمون اف اس اتش المرتفع عندة سيدة تريد الحمل بالاع

ليس لدي اي علم عن اعلاج بالاعشاب. فانا انصحك بمراجعه اخصائي عقم واخصاب لاجراء الفحوصات الازمه لك ولزوجك. وكذلك عليك اجراء فحص الاستراديول وال اف اس اتش في اليوم الثالث من الدوره لمعرفه اذا كان اي خلل بنسبه الهرمونات

0

2010-05-27 04:32:46

see-answer-arrow

2010-05-15 05:48:50

انا اعاني من فصور في الغدة النخامية مما ادى الى انقطاع الدورة الدموية عني وانا اتبع ادوية كميائية واريد بعض العلاجات بالاعشاب ان توفرت وجزاكم اله خيرا

انا اعاني من فصور في الغدة النخامية مما ادى الى انقطاع الدورة الدموية عني وانا اتبع ادوية كميائية واريد بعض العلاجات بالاع ان توفرت و اله ا

1

انا اعاني من فصور في الغدة النخامية مما ادى الى انقطاع الدورة الدموية عني وانا اتبع ادوية كميائية واريد بعض العلاجات بالاع ان توفرت و اله ا

لا يوجد لدي علم عن العلاج بالاعشاب. فانا انصحك بمراجعه طبيب غدد لمعرفه وكشف سبب قصور الغده النخاميه، فوجود قصور يحتاج لعده فحوصات مخبريه واشعاعيه وهو يعالج حسب تشخيص الحاله اما بالادويه او جراحيا

0

2010-05-25 13:08:22

see-answer-arrow

2010-01-18 07:29:01

هل الادوية التى تحتوى على هرمون الاستروجين تؤثر سلبيا على الشعر وتؤدى الى تساقطه مع العلم اننى انسة؟ وهل يستمر هذا التساقط بعد الانتهاء من اخد هذه الادوية؟

هل الادوية التى تحتوى على هرمون الاستروجين تؤثر سلبيا على الشعر وتؤدى الى تساقطه مع العلم اننى انسة وهل يستمر التساقط بعد الانتهاء من اخد هذه الادوية

1

هل الادوية التى تحتوى على هرمون الاستروجين تؤثر سلبيا على الشعر وتؤدى الى تساقطه مع العلم اننى انسة وهل يستمر التساقط بعد الانتهاء من اخد هذه الادوية

هرمون الاستروجين لا يتسبب في تساقط الشعر، ولا أدري ما هي اأدوية التي تتناولينها، فهناك سبب آخر لتساقط الشعر غير الآستروجين.

0

2010-01-20 01:39:01

see-answer-arrow

2010-01-09 12:34:34

انا ذكر ابلغ من العمر ٢٨ عاما ومنذ اللحظات الاولى لبلوغى شعرت ان عضلاتى تنمو بشكل غير طبيعى او يوجد خلل بها او نقص فى التكوين العضلى لهااا فى جيع انحاء الجسد وانا اعانى من هذا حتى الان تنقص الكتلة العضلية وتنمو مرة اخرى بطريقة غير منتظمة وقد حللت هرمون التستيسترون و كانت النسبة طبيعيه فى دمى هل الخلل فى مستقبلات الاندروجين؟وكيف اعالجه بالادوية او الاعشاب؟

انا ذكر ٢٨ عاما و اللحظات الاولى لبلوغى شعرت ان عضلاتى تنمو بشكل غير طبيعى او يوجد خلل بها او نقص فى التكوين العضلى لهااا فى جيع انحاء الجسد وانا اعانى من حتى الان تنقص الكتلة العضلية وتنمو مرة اخرى بطريقة غير منتظمة وقد حللت هرمون التستيسترون و كانت النسبة طبيعيه فى دمى هل الخلل فى مستقبلات الاندروجين وكيف اعالجه بالادوية او الاع

1

انا ذكر ٢٨ عاما و اللحظات الاولى لبلوغى شعرت ان عضلاتى تنمو بشكل غير طبيعى او يوجد خلل بها او نقص فى التكوين العضلى لهااا فى جيع انحاء الجسد وانا اعان...

من الاسباب التي تسبب نقصان الكتلة العضلية هي نقصان افراز هرمون النمو وزيادة افراز هرمون البرولاكتين . ننصحك بمراجعة استشاري امراض الغدد الصماء لاجراء الفحوص اللازمة ومعرفة السبب وعندها يمكن البحث عن العلاج

0

2010-01-17 12:55:38

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics