عندي انخفاض في مستوى هرمون التيستيرون

icon 8 يناير 2010
icon 2780
عندي انخفاض في مستوى هرمون التيستيرون

إجابات الأطباء على السؤال (1)

عليك مراجعة طبيب الغدد الصماء لإعطائك حقن التستوستيرون. 0 2010-01-08 10:18:41
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك مراجعة طبيب الغدد الصماء لإعطائك حقن التستوستيرون.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى سنة 30

في هرمونات

ماهو علاج انخفاض هرمون البروجسترون

هناك العديد من الوسائل المتبعة لعلاج انخفاض مستوى البروجيستيرون قد تبدأ بوقف التدخين , التقليل من الضغط النفسي والتوتر , والإكثار من تناول الخضراوات والفواكه , وايضا هناك بعض الاعشاب الطبية التي من الممكن ان تزيد مستوى الهرمون وقد يلجأ الطبيب لوصف بعض العلاجات الدوائية التي تحتوي هرمون البروجيستيرون على عدة اشكال دوائية

سؤال من أنثى

في هرمونات

هل هرمون الحليب عندي عالي حيث عملت تحليل ثاني يوم دورة وكانت femmel وماذا افعل ان لم تكن طبيعية

سيدتى نعم يعد عالى وعلينا معرفه الاسباب وراء دلك حيش ان ارتفاعه له اسباب عديده لاداعى دكرها وانضحك با خد حبه اسبوعيا من الدوستنكس لمده اسبوعين وان لاتلعبى بصدرك ودلك بلباس الصدريه المحكمه ليلا نهارا و بعد شهرين اعملى فحص للهرمون ولهمون الغده الدرقيه و اخبرينى والله الموفق د ابراهيم عهنداوى مستشار الغدد الانجابيه و العفم واطفال الانابيب-الاردن الزماله الاستراليه فى الغقم واطفال الانابيب-الاردن 0776420095

سؤال من أنثى

في هرمونات

ما هو سبب ارتفاع هرمون الحليب وهل له اثار جانبيه علي الخلفه وهل تكون جميع الهرمونات عاليه حسب هرمون الحليب

سيدتى هناك العديد من الاسباب كهبوط ةالغده الدرقيه او أخد العلاجات النفسيه او الوم فى الغده النخاميه او الضغط النفسى وهو يؤدى الى عدم انتطام فى الدوره الشهريه والى عدم الحمل وعليك المتابعه لدى الطبيب

سؤال من ذكر

في هرمونات

انا اتعالج بالهرمون تيستيرون بالابر والحقن العضلية سنتين و ومللت من الابر اريد منكم اسم دواء حبوووب تاخذ عن طريق الفم للهرمون التيستيرون ويقوم مقام

لا اعرف لماذا تتعالج بالابر كل هذه المده الطويله وما هي الاسباب لذلك على كل الاحوال يوجد علاج حبوب مثل الاندريول او البروفيرون والتي تقوم مقام الابر

سؤال من أنثى

في هرمونات

انا انقطعت الدورة عندي لمدة اشهر بعد زواجي وعند ذهابي ل النسائية اعطاني دواء منع حمل وذلك لاجراء فحوصات ثالث يوم الدورة واجريتها وهذه النتيجة

هذه النتائج ضمن المعدلات الطبيعية بثالث يوم من الدورة وال LH لايعتبر منخفض لان مستواه الطبيعي منخفض ثالث يوم الدورة .

سؤال من أنثى

في هرمونات

كيف يمكن رفع هرمون الاستراديول ب المنخفض وخفض هرمون اف اس اتش المرتفع عندة سيدة تريد الحمل بالاع

ليس لدي اي علم عن اعلاج بالاعشاب. فانا انصحك بمراجعه اخصائي عقم واخصاب لاجراء الفحوصات الازمه لك ولزوجك. وكذلك عليك اجراء فحص الاستراديول وال اف اس اتش في اليوم الثالث من الدوره لمعرفه اذا كان اي خلل بنسبه الهرمونات

سؤال من ذكر

في هرمونات

ما هو سبب ارتفاع هرمون الاستروجين عند المراه و ايضا هرمون الحليب والتستستيرون مع العلم ان المراه غير متزوج

ارتفاع هرمون الاستروجين يكون في ايام محددة من الدورة اما ارتفاع هرمون الحليب والتستوستيرون هل هو مصاحب لاعراض مثل مشاكل بالنظر او زيادة نمو الشعر عند النساء في الوجه او الصدر يجب مراجعة طبيب النسائية لتحديد السبب

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان