انا ف التاسعة عشر من ولقد بلغت في السن الثالثة عشر لكن الغريب في الامر

السلام عليكم انا فتاة ف التاسعة عشر من عمري ولقد بلغت في السن الثالثة عشر ، لكن الغريب في الأمر ان ثدي لم يكبر مسطح تماماً كالأطفال !! وأنا لست نحيفة ( وزني ٦٠ وطولي ١٥٦ ) ما السبب في ذلك ؟ مع العلم ان الدورة منتظمة لدي وليس لدي أحدا في العائلة كمشكلتي ! أفيدوني جزاكم الله هل هناك علاج ام لاء

2013-07-02
1 إجابة السؤال 2019-06-25
في العالب عندك نقص في هرمون البرولاكتين هذه وصفة من مستحضر طبيعي كريم و حبوب " بريست أكتيفز "Breast Actives لتكبير الصدر . منتج تكبير الثديين هو تركيبة عشبية طبيعية تماما تم تصميمه كي يزيد من حجم و شكل و صلابة ثدي النساء و لم يثبت أن له أي أعراض جانبية خطيرة. والحل السليم لنمو وتكبيرالثدي و شد الصدر وبدون اي اضرار جانبيه هو جهاز ( بستلاين BM-301 bustline الالكتروني حيث ان الجهاز يحفز الجسم بشكل طبيعي لافراز الخلايا الدهنيه وخلايا افراز الحليب ويتم ذلك بأن ينشط الدورة الدمويه في عضلات الثدي مما ينتج عن ذلك النشاط للدورة الدموية زياده في افراز الهرمونات الانثويه ( استروجين و بروجسترون ) التي تتك 5 2013-07-02 19:45:13
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
star star star star ic_star 178 تقييم
في العالب عندك نقص في هرمون البرولاكتين هذه وصفة من مستحضر طبيعي كريم و حبوب " بريست أكتيفز "Breast Actives لتكبير الصدر . منتج تكبير الثديين هو تركيبة عشبية طبيعية تماما تم تصميمه كي يزيد من حجم و شكل و صلابة ثدي النساء و لم يثبت أن له أي أعراض جانبية خطيرة. والحل السليم لنمو وتكبيرالثدي و شد الصدر وبدون اي اضرار جانبيه هو جهاز ( بستلاين BM-301 bustline الالكتروني حيث ان الجهاز يحفز الجسم بشكل طبيعي لافراز الخلايا الدهنيه وخلايا افراز الحليب ويتم ذلك بأن ينشط الدورة الدمويه في عضلات الثدي مما ينتج عن ذلك النشاط للدورة الدموية زياده في افراز الهرمونات الانثويه ( استروجين و بروجسترون ) التي تتك
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2011-03-12 14:37:16

ماهو سبب ظهور شعر حول الثدي وفي البطن مع العلم ان دروتي الشهريه منتظمه؟وعمري 23واختى الكبرى تعاني من نفس المشكله فهل هي وراثيه

ماهو سبب ظهور شعر الثدي وفي البطن مع العلم ان دروتي الشهريه منتظمه و واختى الكبرى تعاني من نفس المشكله فهل هي وراثيه

1

ماهو سبب ظهور شعر الثدي وفي البطن مع العلم ان دروتي الشهريه منتظمه و واختى الكبرى تعاني من نفس المشكله فهل هي وراثيه
نصحك بزياره اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه وكذلك تصوير للمبايض بجهاز الموجات الفوق صوتيه لمعرفه اذا كان هناك سبب لكثافه الشعر لديك. فهناك عده اسباب قد تؤدي لهذا ومنها: ١.ارتفاع هرمونات الذكورة في الدم ولو بنسبة ضئيلة عن المستويات الطبيعية المعروفة بالنسبة للاناث بدون سبب معروف ٢. مرض تكيس المبايض: وهذه الحالة المرضية تبدأ في مرحلة البلوغ وفيها نجد ان الفتاه الى جانب ازدياد الشعر الغير طبيعى فهي في بعض الاحيان ايضاً قد تعانى ايضا من زيادة الوزن كما تعانى من تضخم المبيضين واضطراب الدورة الشهرية ٣. اضطراب الغدة الكظرية فالشعر الزائد اذا كانت كل الفحوصات سليمه يمكن ازالته اما بالطرق التقليديه او علاجه بالليزر، ولكن في الحالات المرضيه يكون العلاج الطبي ضروري مع العلاج التجميلي وهذا العلاج الطبي يُعطى حسب حالتك وبوصفه من طبيبك
0
2011-03-15 13:16:44
see-answer-arrow

2010-09-03 22:13:11

اعاني من نقص بسيط في هرمون البروجسترون ولقد تاخرت الدوره الشهرية مدة ٦٠ يوما ولا يوجد حمل فهل النقص هو السبب؟

اعاني من نقص بسيط في هرمون البروجسترون ولقد تاخرت الدوره الشهرية مدة ٦٠ يوما ولا يوجد حمل فهل النقص هو السبب

1

اعاني من نقص بسيط في هرمون البروجسترون ولقد تاخرت الدوره الشهرية مدة ٦٠ يوما ولا يوجد حمل فهل النقص هو السبب
هناك عده اسباب قد تؤدي الى خلل في الدوره الشهريه ومنها ١. القلق والتوتر ٢. خلل فيالنظام الغذائي ٣. تكيس على المبايض ٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري لذلك انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه الازمه وكذلك تصوير بجهاز الموجات الفوق صوتيه للمبايض لاستبعاد وجود اكياس على المبايض وذلك لتشخيص سبب اضطراب الدوره لديك وحسب تشخيص حالتك يتم المعالجه فخلل بسيط في هرمون البرجسترون لا بؤدي الى هذا
0
2010-09-20 04:33:03
see-answer-arrow

2010-07-30 09:13:57

أهلا بكم أنا رجل في بداية الأربعين من عمري ولدي مشكل في صدري وذلك أن لدي ثديين شيأ ما كبيرين وهذا ما يسبب لي بعض الإحراج، مع العلم أنهم لا يؤلمونني أبدا؛فهل من دواء حتى يعودوا إلى طبيعتهم؟و

اهلا بكم انا رجل في بداية الاربعين من مشكل في صدري وذلك ان لدي ثديين شيا ما كبيرين و ما يسبب لي بعض الاحراج مع العلم انهم لا يؤلمونني ابدا فهل من دواء حتى يعودوا الى طبيعتهم و

1

اهلا بكم انا رجل في بداية الاربعين من مشكل في صدري وذلك ان لدي ثديين شيا ما كبيرين و ما يسبب لي بعض الاحراج مع العلم انهم لا يؤلمونني ابدا فهل من دواء...
راجع طبيب الغدد الصماء، وجراح التجميل.
0
2010-08-01 18:36:44
see-answer-arrow

2010-07-05 18:22:16

انا رجل ابلغ من العمر ١٨ يوجد لدي هرمونات في صدري كيف ولقد حاولت تكرارا ومرارا ان ازيلها في تمارين الحديد ودخلت لمدة شهر كاملا ولم يحدث تغير فماذا افعل لكي ازيلها نهائيا؟؟

انا رجل ١٨ يوجد لدي هرمونات في صدري كيف ولقد حاولت تكرارا ومرارا ان ازيلها في تمارين الحديد ودخلت لمدة شهر كاملا ولم يحدث تغير فماذا افعل لكي ازيلها نهائيا

1

انا رجل ١٨ يوجد لدي هرمونات في صدري كيف ولقد حاولت تكرارا ومرارا ان ازيلها في تمارين الحديد ودخلت لمدة شهر كاملا ولم يحدث تغير فماذا افعل لكي ازيلها ن...
ماذا تقصد بالهرمونات في صدرك؟؟وضح سؤالك.
0
2010-07-05 22:09:09
see-answer-arrow

2010-05-18 05:59:00

انا شاب عمري ١٧ سنة وزني مناسب طولي لدي مشكلة وهي من الصغر ان جسمي ياخذ طول ولا ياخذ عرض يعني جسمي نحيل جدا وضعيف العضلات وصغر وضعف النهايات مع العلم اني زدت وزني قريب الى ان اصبح مناسب لطولي ولكن الى الآن نفس المشكلة؟ أذهب الى طبيب مختص ام ماذا؟ وما ذا اقول له؟ لاني ذهبت ولم اعرف ماذا اقول؟

انا ١٧ وزني مناسب طولي لدي مشكلة وهي من الصغر ان جسمي ياخذ طول ولا ياخذ عرض يعني جسمي نحيل جدا وضعيف العضلات وصغر وضعف النهايات مع العلم اني زدت وزني قريب الى ان اصبح مناسب لطولي ولكن الى الآن نفس المشكلة اذهب الى طبيب مختص ام ماذا وما ذا اقول له لاني ذهبت ولم ماذا اقول

1

انا ١٧ وزني مناسب طولي لدي مشكلة وهي من الصغر ان جسمي ياخذ طول ولا ياخذ عرض يعني جسمي نحيل جدا وضعيف العضلات وصغر وضعف النهايات مع العلم اني زدت وزني...
ننصحك بمراجعة استشاري أمراض الغدد الصماء ليفحصك سريريا وإجراء بعض التحاليل المخبرية
0
2010-05-24 06:17:55
see-answer-arrow

2010-03-21 08:50:39

هل السائل الابيض في ثدي المراة بعد فطم الرضيع يدل على ارتفاع هرمون الحليب

هل السائل الابيض في ثدي المراة بعد فطم الرضيع يدل على ارتفاع هرمون الحليب

1

هل السائل الابيض في ثدي المراة بعد فطم الرضيع يدل على ارتفاع هرمون الحليب
عادة\" يتوقف افراز الحليب من الثدي بعد اسبوع-اسبوعين من فطم الرضيع ,ولكن في بعض الحالات يمكن ان يستمر لمده سنتين من فطم الرضيع ولكن بكميات قليله , وادا لم تكن هده الكميه قليله بعد سته اشهر من فطم الرضيع فيجب مراجعه الطبيب واجراء الفحوصات الازمه
0
2010-04-01 11:25:21
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics