ركبت احدى الالعاب الخطيرة مثل مايسمى قطار الموت وعندما غادرت اللعبة شعرت بتنمل في يداي استمر لبضع دقائق ياليت تفيدوني ايش السبب؟

icon 5 يوليو 2011
icon 886
ركبت احدى الالعاب الخطيرة مثل مايسمى قطار الموت وعندما غادرت اللعبة شعرت بتنمل في يداي استمر لبضع دقائق ياليت تفيدوني ايش السبب؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لا بد أنك كنت خائفاً وممسكاً بشيء بشدة أثناء سير القطار، مما حبس الدم وسبب التنميل، إذا عاد التنميل يجب البحث عن السبب وعمل فحص وتخطيط للأعصاب. 0 2011-07-05 07:04:20
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا بد أنك كنت خائفاً وممسكاً بشيء بشدة أثناء سير القطار، مما حبس الدم وسبب التنميل، إذا عاد التنميل يجب البحث عن السبب وعمل فحص وتخطيط للأعصاب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في مختبر

هل اطعمه تزيد ارتفاع هرمون الذكورة لل مثل البيض والدجاج وهل يوجد اع طبيعيه او غذاء يقلل من هالهرمون ولماذا يرتفع بسبب ماذا

طبياً يرتبط ارتفاع الهرمون الذكري ( التستوستيرون ) عند الاناث بعدد من العوامل كالاضطرابات الهرمونية , اضطرابات الغدة الكظرية , الاصابة بمتلازمة المبيض المتعدد الكيسات والسكري في بعض الحالات .

سؤال من أنثى

في مختبر

انا اخويا كان بياخد دوا نت لوكعمل تحاليل قريب وال قاله ان فيه خلل في وظائف الكبد بس اناعاوزه التحاليل الي المفروض تتعمل نتاكدمن موضوع

يُوصى بالتحقق من سلامة وظيفة الكبد بشكل دوري عند تناول بعض العلاجات الدوائية لاحتمالية تأثيرها السلبي على تركيز أنزيمات الكبد , ننصح باستشارة الطبيب لاتخاذ الاجراء العلاجي اللازم من كاستبدال العلاج أو تخفيف الجرعة المُوصى بها .

سؤال من أنثى

في مختبر

اسال عن سبب ارتفاع انزيم الكبد sgotحيث وجد انه مرتفع الي ui ltفما سبب الارتفاع ووزني حواليكيلو

تحليل SGOT او AST : المعدل الطبيعي: 20-14 وحدة لكل لتر اسباب الارتفاع: انسداد الصفراوية,فشل القلب الاحتقاني,التهاب الكبد الحاد ( أكثر من 10 مرات من الحد الطبيعي ) ومن الممكن أن يبقى 3-6 أشهر للعودة الى الحد الطبيعي , أمراض الكبد , فرط الوحيدات الخمجي , تسمم الحمل,صدمة ,فقْرُ الدمِّ الانْحِلالِيّ ,الفشل الكلوي الحاد,التسمم بالفطر ,حرْق,الْتِهابُ البَنكرِياس بعض الادوية مثل:اسيتامنوفين,كليندامايسين,جنتامايسين يفضل مراجعة الطبيب لتحديد السبب

سؤال من أنثى

في مختبر

عندي الم في الركبتين ومصاحب بحرقة من الداخل ولا استطيع ثنيها لفترة طويلة ملسبب الالم وما هو الحل مع العلم ان الالم معي من سنين

يمكن أن يكون لديك تمزق في الغضاريف وهو الذي يسبب الألم وخاصة عند الثني، يجب مراجعة طبيب العظام لعمل تنظير للركبة والتأكد من ذلك، وعندها يمكن إجراء جراحة واستئصال الغضروف المزعج.

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

2.39 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً