هل يوجد بديل المينوكسيديل بحيث ان توقفت عن استعماله لا يؤثر

علم الصيدلة
أنثى، 21 سنة 19 July 2026 تم تعديله في 29 July 2026 231
هل يوجد بديل المينوكسيديل بحيث ان توقفت عن استعماله لا يؤثر على الشعر ولا يؤدى الى التساقط الشعر الذى نما حتى لو كان سعره عالى المهم يكون بديل طبى وامن ؟

اجابات الاطباء

في عمر مبكر يكون التساقط بسبب نقص فيتامينات في الجسم من ظمنها الحديد والزنك وفيتامين D3 باامكنك التاكد من الفيتامينات... اقرأ المزيد
في عمر مبكر يكون التساقط بسبب نقص فيتامينات في الجسم من ظمنها الحديد والزنك وفيتامين D3 باامكنك التاكد من الفيتامينات ادا كانت هي السبب تاخدي فيتامينات وتحل المشكله حيث ان المينوكسيدل ظهرت اثار جانبيه في التهابات الادن فلدلك ادا كان السبب فيتامينات فاالافضل معالجه النقص ومالها من اهمية في اعضاء الجسم الاخرى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية