هل فى تحذير من دواءjusprin 81

علم الصيدلة
أنثى، 26 سنة 27 May 2024 تم تعديله في 7 June 2024 650
هل هناك مشاكل ف تركيبه دواء jusprin81 وفى تحذير منه

اجابات الاطباء

د. ضحى علي
7 June 2024 صيدلاني
بالطبع لكل دواء اثار جانبية الا اذا أُخذ بتوصية طبيب حسب التعليمات. اقرأ المزيد
بالطبع لكل دواء اثار جانبية الا اذا أُخذ بتوصية طبيب حسب التعليمات.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية