هل سيدوفاج لعلاج تكيسات المبايض يسبب صداع مستمر ام لا

علم الصيدلة
أنثى 30 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 14466
هل سيدوفاج 500 لعلاج تكيسات المبايض يسبب صداع مستمر أم لا؟

اجابات الاطباء

يحتوي علاج السيدوفاج على الميتفورمين ومن اثاره الجانبية : الغثيان والقيء والاسهال وآلام في المعدة الغازات. ألم في العضلات. طفح... اقرأ المزيد
يحتوي علاج السيدوفاج على الميتفورمين ومن اثاره الجانبية : الغثيان والقيء والاسهال وآلام في المعدة الغازات. ألم في العضلات. طفح جلدي الشعور بضيق في التنفس. الحمى والقشعريرة، آلام في الجسم، أعراض مشابهة لأعراض الانفلونزا. صداع و ضعف عام ولكن في حال استمرار الصداع يجب مراحعة الطبيب الذي وصف لك الدواء لتحديد سببه ومن ثم تحديد العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية