هل دواء زولفت يسبب الشعور بالدوار علما باني اخده لفترة يوم ولم تزول اع

السلام عليكم هل دواء زولفت يسبب الشعور بالدوار علما باني اخده لفترة 24يوم ولم تزول اعراضه الجانبية اريد ان اعرف هل ستبقي اعراضه الجانبية هذه طيلة فترة العلاج ام ستختفي !

2017-12-12
1

إجابة السؤال

2019-06-25
استمرار الأعراض الجانبية رغم تناولك للدواء لفترة لا بأس بها تشير إلى ضرورة مراجعة الطبيب المختص ليحدد ماذا كان هذا العرض من الدواء أم من مشكلة صحية أخرى 0 2017-12-13 10:59:10
طاقم الطبي
طاقم الطبي
استمرار الأعراض الجانبية رغم تناولك للدواء لفترة لا بأس بها تشير إلى ضرورة مراجعة الطبيب المختص ليحدد ماذا كان هذا العرض من الدواء أم من مشكلة صحية أخرى

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة